الرئيسية / أخبار / الخطوط الملكية الأردنية تستأنف رحلاتها إلى بغداد بعد توقف 3 أيام

الخطوط الملكية الأردنية تستأنف رحلاتها إلى بغداد بعد توقف 3 أيام

الخطوط الملكية الأردنية تستأنف رحلاتها إلى بغداد

أعلنت شركة الخطوط الملكية الأردنية ، في بيان، الإثنين، استئناف رحلاتها المباشرة من عمان إلى بغداد، بعد توقف دام 3 أيام لدواعٍ “أمنية احترازية”.

وقال البيان إن “شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية استأنفت تشغيل رحلاتها الجوية بين عمان وبغداد، بعد أن كانت قد علقتها يوم الجمعة الماضي، لفترة مؤقتة لأسباب أمنية احترازية”.

ودعت الشركة المسافرين الراغبين في حجز مقاعد على رحلاتها المتجهة من عمان إلى بغداد إلى زيارة موقع الشركة الإلكتروني أو تطبيقاتها الذكية أو مراجعة مركز الاتصال التابع للشركة، أو أي من مكاتب مبيعاتها ووكلاء سفرها المعتمدين في الأردن والعراق وحول العالم.

وكانت الشركة أعلنت، الجمعة الماضي، تعليق رحلاتها إلى بغداد في إجراء وقائي عقب مقتل الجنرال الإيراني قاسم سليماني في ضربة أمريكية.

اليك أيضًا..رسميًا، الإمارات تعلن عن تأشيرة سياحية متعددة الدخول لمدة 5 سنوات ولجميع الجنسيات

وتسير الملكية الأردنية 18 رحلة أسبوعياً بين عمان وبغداد، بالإضافة إلى رحلات لمدن عراقية أخرى كالبصرة وأربيل والنجف والسليمانية.

وجاء قرار إيقاف الرحلات بعد مقتل الجنرال الإيراني قاسم سليماني والقيادي الكبير في الحشد الشعبي العراقي أبومهدي المهندس، فجر الجمعة، في قصف جوي أمريكي استهدف موكبهما قرب مطار بغداد الدولي.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

فيروس-كورونا

توصيات عاجلة من “السياحة العالمية” لإنقاذ القطاع من فيروس كورونا

يشهد قطاع السياحة حول العالم أزمة لم يعاصرها إبان الحرب العالمية الثانية بسبب فيروس كورونا المستجد، ما اضطر حكومات الدول لتخفيض خططها المتوقعة للقطاع