الرئيسية / اكتشف / بالفيديو: كيف سيكون شعورك عند القفز من برج خليفة في دبي؟ شاهد وعش التجربة!

بالفيديو: كيف سيكون شعورك عند القفز من برج خليفة في دبي؟ شاهد وعش التجربة!

كيف سيكون شعورك عند القفز من برج خليفة في دبي؟

دائماً ما نرى أهم معالم دبي، أي برج خليفة ، من بعيد، أو قد سنحت لبعضنا فرصة المشي بجانبه ومحاولة استيعاب ارتفاعه الشاهق عن طريق تحريك رؤوسنا إلى الأعلى قدر الإمكان. ولكن، إليك مقطع فيديو جديد نُشر مؤخراً، يسمح لك بمشاهدة هذا البرج من وجهة نظر جديدة كلياً! 

وشارك ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام” مؤخراً مقطع فيديو مصور بطائرة “درون” يبيّن برج خليفة من وجهة نظر جديدة ومشوقة.

 

وعلق ولي العهد على الفيديو قائلاً: “عن قرب مع برج خليفة”.

وكان الفيديو الأصلي من صنع جوني شير الذي تمتلئ صفحته على إنستغرام بمختلف المشاهد الخلابة حول العالم بعد تصويرها بطائرة “درون”. 

ويتميز الفيديو الخاص به لبرج خليفة بديناميكيته، إذ يشعر المشاهد أنه يغوص بجانب البرج وطوابقه العديدة، ليرى منظوراً مختلفاً وأكثر قرباً لهذا المعلم الشهير عالمياً، والألواح الزجاجية التي تغطيه، والتي تعكس أشعة الشمس بشكل ساحر.

وكتب شير لدى مشاركته للفيديو على صفحته: “لقد حلمت بالطيران هنا في الأعوام القليلة الماضية.. شكراً لجميع الأشخاص الذين جعلوا الأمر يحصل”.

اليك أيضًا..دراسة جديدة: زيارة المتاحف والمسارح تطيل العمر، اليك التفاصيل!

ولم يكتف شير باستكشاف دبي فقط من خلال عدسته، إذ أنه نشر مقطع  فيديو وثّق فيه جامع الشيخ زايد الكبير وتفاصيله بشكل متألق في يونيو/حزيران في عام 2019.

وفي عام 2018، قام شير بتوثيق مدائن صالح في المملكة العربية السعودية.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

بلدة-إيطالية

بالصور: بلدة إيطالية جديدة تبدأ بيع عشرات المنازل مقابل دولار واحد فقط!

فكرة شراء منزل رخيص في إيطاليا تعني بالنسبة لبعض الأشخاص الفرصة لترك حياتهم القديمة خلفهم من أجل بداية جديدة ومنعشة. ولكن، يوجد بلدة إيطالية تشجّع عكس ذلك، إذ ترغب من المهتمين بأن يجلبوا معارفهم معهم!