الرئيسية / أخبار / أخبار الفنادق / بالصور: فندق الجبنة في لندن، والإقامة فيه لليلة واحدة فقط!

بالصور: فندق الجبنة في لندن، والإقامة فيه لليلة واحدة فقط!

فندق الجبنة في لندن، والإقامة فيه لليلة واحدة فقط!

ديكورات وأثاث ومفروشات مستوحاة من الجبنة، ألعاب طاولة تشبه الجبنة، صابون على شكل جبنة، يبدو هذا الوصف كأنه حلم غامض، لكنه أصبح الآن حقيقة بعد افتتاح فندق مستوحى بالكامل من الجبنة في لندن هو الأول من نوعه في العالم.

وحسب صحيفة “مترو” البريطانية، أسس كافيه روج فندق Cheese Suite الذي يقدم خطا ساخنا يمكنك من خلاله طلب الأجبان التي تريدها ليتم توصيلها حتى باب غرفتك.


لكن المؤسف في الأمر أن هذا الفندق سيفتح أبوابه للنزلاء لفترة معينة من 29 يناير/كانون الثاني وحتى 6 فبراير/شباط من هذا العام فقط، ولا يمكن للنزيل الإقامة فيه لأكثر من ليلة حتى إذا راقه الأمر هناك ويريد البقاء مدة أطول.

ويقع فندق الجبنة في كامدن تاون بمنطقة لندن، ما يتيح لك القيام بكثير من الأنشطة أثناء وجودك بالفندق، لكنك لن تحتاج إلى مغادرة غرفتك من روعتها. وتتميز الغرفة بديكورات بدرجات اللون الأصفر وجدران مزخرفة بأشكال وعبارات متعلقة بالجبنة.

اليك أيضًا..بالصور: جزر المالديف التركية .. طبيعة خلابة خاطفة للنظر، ومياه زرقاء صافية نقية!


ويعتمد الفندق الذي يتكون من 9 غرف فقط على الخدمة الذاتية، بمعنى أنه سيكون عليك طهي الطعام لنفسك باستخدام كتب طهي يوفرها الفندق لك أو طلب الطعام من قائمة مأكولات الجبنة الخاصة بمطعم كافيه روج التي تتضمن كامبيرت مخبوز وكروكي من 3 أصناف جبنة مختلفة وبرجر لحم بورجينيون وشاي بعد الظهيرة بالجبن مع النبيذ الفرنسي.


والأهم من كل ذلك هو أن الإقامة مجانية كليا، نعم، إذ يطلب الفندق من النزلاء فقط التبرع إلى جمعية Prince’s Trust الخيرية. وإذا كنت ترغب في الحصول على غرفة، عليك زيارة الموقع الإلكتروني [email protected] لتسجيل اسمك وسيتم عمل قرعة وكل فائز سيحصل على إقامة ليلة واحدة.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

خبر مفرح.. طيران الإمارات: تشغيل عدد من رحلات الركاب بدءا من هذا التاريخ!

خبر مفرح.. طيران الإمارات: تشغيل عدد من رحلات الركاب بدءا من هذا التاريخ!

قال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات: "حصلت طيران الإمارات على موافقة السلطات المختصة في دولة الإمارات