الرئيسية / أفكار ونصائح / تعرّف معنا على أرخص الوجهات السياحية للسفر في عام 2020

تعرّف معنا على أرخص الوجهات السياحية للسفر في عام 2020

تعرّف معنا على أرخص الوجهات السياحية للسفر

نظرا للمستويات المختلفة من التنمية وقيمة العملة في جميع أنحاء العالم، قد تساوي قيمة دولاراتك أو عملتك أيا كانت ثروة في بعض الوجهات السياحية ، فهناك دول رخيصة للسفر مثل إندونيسيا أو الأرجنتين أو فيتنام أو المكسيك على سبيل المثال لا الحصر.


وبدلا من إنفاق 30 دولارا أو 25 يورو على وجبة واحدة في لندن أو زيورخ، ستضمن لك القائمة التي وضعها موقع indietraveller أن تنفق نفس المبلغ تقريبا في اليوم بالكامل، وهذه النفقات خارج تكلفة الرحلات الجوية، والتي ستجدها منخفضة نسبيا أيضا لتلك الوجهات.

فيتنام

تقدم عملة فيتنام قيمة مرتفعة مقابل العملات الأجنبية، وعلى الرغم من ازدهار الاقتصاد الذي تغذيه جزئيا الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين، فإن فيتنام لا تزال رخيصة للغاية، كما أن هناك أجزاء كثيرة من فيتنام غير مكتشفة نسبيًا.

وتبلغ الميزانية الاقتصادية للسائح في هذا البلد 25 دولارا في اليوم، والميزانية المتوسطة 40 دولارا في اليوم.

دول البلطيق

غالبًا ما يتم تجاهل الدول الإسكندنافية في قوائم الوجهات السياحية الشهيرة، على الرغم من أنها موجودة على مسار السفر الأوروبي، وهي 3 دول صغيرة على بحر البلطيق، إستونيا ولاتفيا وليتوانيا بين دول الشمال وروسيا.

وتبلغ الميزانية الاقتصادية للسائح في هذا البلاد 35 دولارا في اليوم، والميزانية المتوسطة 70 دولارا في اليوم.

جورجيا

واحدة من أرخص الوجهات في أوروبا، هذه الدولة الصغيرة في القوقاز هي إحدى الدول التي ستتحول لمقصد سياحي مهم في السنوات المقبلة، خاصة أنها وجهة رائعة ستقع في حبها من النظرة الأولى، وهي منخفضة التكلفة أيضا، حيث يمكنك بسهولة العثور على غرف اقتصادية بقيمة 5 دولارات أو 15 دولارا في الليلة.

بالإضافة لذلك يمكنك الحصول على تأشيرات دخول لمدة عام واحد بسهولة.

وتبلغ الميزانية الاقتصادية للسائح في هذا البلد 20 دولارا في اليوم، والميزانية المتوسطة 40 دولارا في اليوم.

لاوس

هي بلد قليلة الكثافة السكانية ولديها حوالي 70٪ من التغطية للغابات، مما يجعلها رائعة للأنشطة في الهواء الطلق مثل الرحلات والتسلق والتجديف بالكاياك وركوب البالون، كل ذلك بأسعار منخفضة نسبيا بالمقارنة بالوجهات المماثلة، كما ستتمكن من الحصول على إجازة هادئة بعيدا عن الحشود.

وتبلغ الميزانية الاقتصادية للسائح في هذا البلد 20 دولارا في اليوم، والميزانية المتوسطة 40 دولارا في اليوم.

اليك أيضًا..بالصور: السفر على الدرجة الأولى لـ طيران الإمارات له مذاق خاص، اكتشفه معنا!

المكسيك

تعد واحدة من أرخص الأماكن للسفر في عام 2020 بفضل تقلبات أسعار العملات، ومعظم المكسيك آمنة تماما للزيارة، وهناك ثروة من الثقافة والمغامرة لاكتشافها، ويمتد مسار السفر الكلاسيكي من مكسيكو سيتي الصاخبة إلى ولايتي أواكساكا وتشياباس، وينتهي في شبه جزيرة يوكاتان.

وتبلغ الميزانية الاقتصادية للسائح في هذا البلد 40 دولارا في اليوم، والميزانية المتوسطة 60 دولارا في اليوم.

الأرجنتين

بالنسبة للمسافرين الذين يحملون عملة غربية وعلى الرغم من التضخم، فإن هذا لا يزال يعني أن الأرجنتين رخيصة للغاية، حيث يمكن أن يكلفك سرير النوم في نزل اقتصادي في العاصمة حوالي 7 دولارات في الليلة، وغرفة متوسطة بحوالي 25 دولارا.

بعض الأسعار في الأرجنتين متشابهة مع جنوب شرق آسيا، في حين أن مستوى التنمية يشبه أوروبا أو أمريكا الشمالية.

وتبلغ الميزانية الاقتصادية للسائح في هذا البلد 30 دولارا في اليوم، والميزانية المتوسطة 50 دولارا في اليوم.

رومانيا

تتحدى منطقة ترانسيلفانيا المدهشة، على وجه الخصوص، في رومانيا التوقعات، من خلال بلداتها التي تعود إلى القرون الوسطى والكنائس القديمة المحصنة وسلسلة جبال كارثيان الرائعة، إنها ببساطة إحدى الوجهات المفضلة في أوروبا، ويمكنك بسهولة الحصول على ميزانية منخفضة للغاية، بالمقارنة بالبلدان الأوروبية الأخرى.

وتبلغ الميزانية الاقتصادية للسائح في هذا البلد 40 دولارا في اليوم، والميزانية المتوسطة 60 دولارا في اليوم.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

قصر-باكنجهام

السياحة في زمن كورونا .. قصر باكنجهام ينتظرك افتراضيا

المنزل جراء الحجر المنزلي والإغلاق التام بسبب فيروس كورونا المستجد أنه لم يعد بإمكانك استكشاف الأماكن. في الواقع لماذا لا تختلس النظر داخل قصر باكنجهام