الرئيسية / العالم / الشرق الأوسط / الإمارات العربية المتحدة / أبو ظبي / جمال واسترخاء مضاعف في «ماندارا سبا» خلال مهرجان دبي للتسوق

جمال واسترخاء مضاعف في «ماندارا سبا» خلال مهرجان دبي للتسوق

جمال واسترخاء مضاعف في «ماندارا سبا» خلال مهرجان دبي للتسوق

أعلن ’ماندارا سبا‘، المنتجع الصحي الباليّ الفريد من نوعه في فندق ’ذا إتش دبي‘، والذي يعد بدوره الملاذ المفضل لتجارب الإقامة الفاخرة والمميزة عن إطلاق عروضه خلال مهرجان دبي للتسوق. وسيحصل للضيوف على حسم بقيمة 50% على جميع علاجات تدليك الجسم خلال أيام الأسبوع.

 

ويقدّم السبا الواقع في وسط مدينة دبي النابض بالحياة وأكبر مركز للتسوق في العالم ملاذاً مميزاً للاسترخاء والراحة. وخلال فصل الشتاء، أطلق المنتجع عرضين رائدين لمنح الضيوف تجربة استرخاء تجدد نشاطهم وعافيتهم خلال الطقس الجميل. ويمكن للضيوف الاستفادة من عرض أيام الأسبوع المذهل، والذي يشتمل على حسم بقيمة 50% على جميع علاجات الجسم الكاملة من الساعة 10 صباحاً ولغاية الساعة 4 بعد الظهر.

 

 وسيخوض الضيوف تجربة استرخاء مميزة مع فريق خبراء العلاج القادمين من بالي مباشرةً للعمل في السبا، حيث يتمتع أعضاء الفريق بخبراتٍ أكاديمية وعملية تواكب أرفع معايير المنتجعات الصحية، ليقدموا للضيوف مجموعة من العلاجات المتنوعة بما يشمل علاجات الوجه والجسم وجلسات التدليك. ويضم المنتجع المميز 10 غرف للعلاج بما في ذلك جناحين مخصصين للأزواج إلى جانب مرافق منفصلة لتبديل الملابس لكل من الرجال والنساء، حيث يحتضن كل جناح غرفة بخار للعلاج الحراري والمائي وساونا وجاكوزي ودش استحمام فريد. وتجسّد صالات الاسترخاء الفسحة المثالية لعيش الرفاهية والترف، والتي تكتمل مع تشكيلة مختارة بعناية من الفواكه الطازجة والمياه المنكهة وأصناف شاي الأعشاب الصحي التي يقدمها فريق السبا للضيوف مجاناً بعد انتهاء العلاج.

المعلومات


للحجز أو الحصول على مزيد من المعلومات، يمكنكم الاتصال بمنتجع ’ماندارا سبا‘ على رقم الهاتف: 8270 501 4 971+ بين الساعة 10 صباحاً  – 10 مساءً، أو إرسال بريد إلكتروني على العنوان التالي: [email protected]  https://www.hhoteldubai.com/spa-and-fitness/   

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

بلدة-إيطالية

بالصور: بلدة إيطالية جديدة تبدأ بيع عشرات المنازل مقابل دولار واحد فقط!

فكرة شراء منزل رخيص في إيطاليا تعني بالنسبة لبعض الأشخاص الفرصة لترك حياتهم القديمة خلفهم من أجل بداية جديدة ومنعشة. ولكن، يوجد بلدة إيطالية تشجّع عكس ذلك، إذ ترغب من المهتمين بأن يجلبوا معارفهم معهم!