الرئيسية / العالم / الشرق الأوسط / الإمارات العربية المتحدة / أبو ظبي / تخفيضات لمدة 48 ساعة بنسب تصل إلى 50% بمهرجان دبي للتسوق

تخفيضات لمدة 48 ساعة بنسب تصل إلى 50% بمهرجان دبي للتسوق

تخفيضات لمدة 48 ساعة بنسب تصل إلى 50% بمهرجان دبي للتسوق

كشف فندق ذا إتش دبي، الفندق الفاخر ذو الـ 5 نجوم في قلب دبي، عن عرض التخفيضات المحدودة لمدة 48 ساعة خلال مهرجان دبي للتسوق وعلى مدار 4 عطلات نهاية أسبوع. ابتداءً من 17 يناير، حيث يقدم الفندق خصماً يصل إلى 50٪ على أفضل الأسعار المتاحة للإقامة.

يمكن للضيوف من رجال الأعمال والسياح على حد سواء بدء التخطيط لإقامتهم وحجز غرفة خلال فترات التخفيضات المحدودة على مدى 4 عطلات نهاية أسبوع متتالية؛ من17 إلى 18 يناير، من 24 إلى 25 يناير، من 31 يناير إلى 1 فبراير، ومن 7 إلى 8 فبراير. سوف يسعد الضيوف المقيمون في الفندق الفاخر بالضيافة السلسة والديكورات الداخلية المترفة ومجموعة واسعة من خيارات الطعام الشهي التي ترضي مختلف الأذواق، إلى جانب المرافق المميزة التي تناسب الضيوف من جميع الأعمار.

ويمكن للضيوف الاستفادة من عرض أيام الأسبوع في المنتجع الصحي التايلندي «ماندارا سبا» والذي يشتمل على حسم بقيمة 50% على جميع علاجات الجسم الكاملة من الساعة 10 صباحاً ولغاية الساعة 4 بعد الظهر.

وبينما يستمتع الصغار في المسبح، سيتسنى للكبار التوجه إلى ماندارا سبا حيث يسترخون وينعمون بالسكينة التامة. إذ يمكن للضيوف في ماندارا سبا الاختيار من قائمة واسعة من علاجات التدليك المميّزة وعلاجات الجسم الرائعة وعلاجات العناية بالوجه، المثالية لأولئك الذين يبحثون عن تجربة تأسر الحواس.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

غاي هاتشينسون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة روتانا لإدارة الفنادق

روتانا تحصد جائزة “أفضل علامة فندقية في الشرق الأوسط” ضمن جوائز “بزنس ترافلر الشرق الأوسط 2020” للعام الرابع على التوالي

حصدت روتانا، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقا وأوروبا الشرقية وتركيا، جائزة "أفضل علامة فندقية في