الرئيسية / إسبانيا / بالصور: كرنفال تنريفي في اسبانيا.. موسيقى ورقص وعروض في الشارع!

بالصور: كرنفال تنريفي في اسبانيا.. موسيقى ورقص وعروض في الشارع!

كرنفال تنريفي في اسبانيا.. موسيقى ورقص وعروض في الشارع!

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتجربة عروض مهيبة وحفلات صاخبة في كرنفال لاتيني، فإن ريو دي جانيرو ليست خيارك الوحيد. وتستعد جزيرة تنريفي، كبرى جزر الكناري، حالياً لأحد أكبر وأقدم الاحتفالات الكرنفالية اللاتينية في العالم، وهو تقليد محلي يعود إلى قرون من الزمن.

ويتوجه نحو ربع مليون شخص إلى شوارع مدينة سانتا كروز دي تنريفي لمشاهدة عدد لا يحصى من عروض الرقص والموسيقيين في الشوارع، والتي يقول المنظمون إنها تأتي في المرتبة الثانية بعد احتفالات ريو دي جانيرو عندما يتعلق الأمر بالكرنفال.

وعلى عكس معظم أجزاء أوروبا، التي تحتفل بالكرنفال في هذا الوقت من العام وسط برد الشتاء، تتمتع تنريفي أيضاً بمناخ أكثر ملاءمة للاحتفالات الخارجية.

وفي السنوات الأخيرة، سعى المنظمون إلى جعل الاحتفالات أكثر ملاءمة للعائلات، عبر تنظيم فعاليات كرنفالية نهارية للأشخاص من جميع الأعمار.

اليك أيضًا..بالصور: نصائح مهمّة للغاية يجب عليك معرفتها قبل السفر الى هولندا !

وتستمر احتفالات هذا العام من 24 يناير (كانون الثاني) إلى أول مارس (آذار)، ويكون الحدث البارز هو تتويج ملكة الكرنفال، وفقا لهيئة تنشيط السياحة في جزر الكناري.

ووفقاً لمسؤولي السياحة، يعود تاريخ كرنفال سانتا كروز دي تنريفي إلى القرن الخامس عشر الميلادي، عندما تم نقل الثقافة إلى الجزيرة في أعقاب الغزو الإسباني في عام 1492.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

بالصور: زوجان بريطانيان يعلقان في منتجع أندونيسي فاخر بفعل فيروس كورونا!

علق زوجان بريطانيان في منتجع فاخر على جزيرة أندونيسية خلّابة بعد أن تقطعت بهما السبل بسبب أزمة فيروس كورونا. وتمضي زوزانا بارانكوفا وزوجها