الرئيسية / أخبار / “Comfort Class”.. درجة سفر جديدة من مصر للطيران ، اليك التفاصيل

“Comfort Class”.. درجة سفر جديدة من مصر للطيران ، اليك التفاصيل

درجة سفر جديدة من مصر للطيران ، اليك التفاصيل

أعلنت مصر للطيران عضو تحالف ستار إطلاق درجة السفر الجديدة “Comfort Class” على رحلاتها الدولية التي يتم تشغيلها بأسطولها من الطائرات الجديدة من طراز الإيرباص A220-300.


وقال الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، سيتم طرح التذاكر الخاصة بهذه الدرجة على المقاعد الأمامية المتوافرة بهذا الطراز من الصف الأول للمقاعد حتى الصف الثالث.

وأضاف سيتمتع المسافرون على هذه الدرجة بالعديد من المميزات أثناء رحلاتهم والتي تتضمن إنهاء إجراءات السفر من خلال كاونترات درجة رجال الأعمال، واصطحاب حقيبتين وزن كل منهما 32 كيلوجراما بالإضافة إلى حقيبة يد وزن بحد أقصى 8 كيلوجرامات وأولوية صعود الطائرة وأميال سفر بالإضافة إلى عدد من المميزات الأخرى.

والدرجة الجديدة بأسعار أقل من درجة رجال الأعمال التي كانت متوافرة على هذا الطراز.

اليك أيضًا..بالصور: كرنفال تنريفي في اسبانيا.. موسيقى ورقص وعروض في الشارع!

وتتوافر هذه الدرجة اعتبارا من اليوم الثلاثاء على عدد من نقاط مصر للطيران الدولية ومن بينها بيروت، الشارقة، موسكو، القصيم، عمان، أربيل، مسقط وغيرها من الخطوط خلال الفترة المقبلة مثل فيينا وأثينا .

يشار إلى أن الطائرة الإيرباص A220-300 مزودة بخدمات الإنترنت وخدمات الترفيه Audio / Video Streaming، وقد تسلمت مصر للطيران الطائرة الثامنة من هذا الطراز خلال الأسبوع الجاري.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

حفلة عيد الحب للعازبين في مقهى ذا إتش

حفلة عيد الحب للعازبين في مقهى ذا إتش

مع اقتراب حلول يوم الحب يحين موعد الاستمتاع بعطلة مفعمة بالرومانسية والسحر وهناك العديد من الوجهات الأوروبية التي توفر هذه الأجواء الرائعة للاستمتاع بالعطلة والذكريات.