الرئيسية / العالم / الشرق الأوسط / الإمارات العربية المتحدة / أبو ظبي / رحلة عبر الزمن إلى العصر الجوراسي في أبوظبي

رحلة عبر الزمن إلى العصر الجوراسي في أبوظبي

رحلة عبر الزمن إلى العصر الجوراسي في أبوظبي

تستضيف العاصمة أبوظبي بدايةً من اليوم ولغاية 14 مارس 2020 عرض آلة الزمن، والتي تستخدم تقنية الإسقاط الضوئي ثلاثية الأبعاد وتأخذ الزوار في رحلة مشوقة عبر الزمن، وذلك لعيش تجربة الحياة خلال العصر الجوراسي وبعدها الانتقال إلى المستقبل، وعرض ما هو متوقع أن تكون عليه الحياة مع استخدام تقنيات التكنولوجيا الحديثة. 

هذا ويأتي عرض آلة الزمن كجانب من فعّاليات معرض “إيماجن نيشن” التي ينظمها مول نيشن تاورز غاليريا في أبوظبي لغاية نهاية أبريل 2020، وتقع آلة الزمن في منطقة مغلقة خاصة في المستوى الأول من مول نيشن تاورز غاليريا أبوظبي، وسيتسنى للزوار خوض مغامرة رائعة عندما تتحول الجدران والأرضية إلى ما كانت عليه خلال العصر الجوراسي، وذلك من خلال الاستخدام الذكي لإسقاطات الخرائط المبتكرة وتقنية العرض ثلاثي الأبعاد، ومن ثم تأخذ آلة الزمن ركابها عبر نفق إلى لمشاهدة معالم العصر الجوراسي، حيث يمكنهم استكشاف المناطق المحيطة ومشاهدة الحياة ما قبل التاريخ. 

وتستقبل آلة الزمن الزوّار من الساعة 4 مساءً وحتى 10 مساءً، وتستمر في تقديم العروض مجاناً لغاية 14 آاذار 2020، وسوف يحصل الضيوف على هدية تذكارية من تجربة آلة الزمن الخاصة بهم، إذ تتم مشاركتهم بالفيديو الكامل لزيارتهم لآلة الزمن عبر البريد الإلكتروني.

ومن جانبه، قال محمد عبد الرازق، مدير العقارات والمرافق لدى مجموعة “إنترناشيونال كابيتال تريدينج” المالكة للمول :”نحن سعداء بتقديم أحدث العروض في المنطقة، وإن هدفنا هو قيادة الابتكار التكنولوجي في مراكز التسوق في الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال التجارب الفريدة المجانية والمتاحة للجميع مجاناً”. 

ولتكتمل التجربة الممتعة للأطفال سوف يتمكن الزوّار بصحبة أطفالهم من المرور بغرفة ألعاب إنفيدرز التفاعلية بالقرب من مكتبة جرير، والانتقال بخيالهم إلى الفضاء الخارجي مع العروض الحيّة المشوقة التي تعكس الحياة في الفضاء

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

روتانا تطلق برنامج “عالم روتانا الآمن” لضمان راحة بال ضيوفها منذ لحظة الوصول وحتى تسجيل الخروج

أعلنت روتانا، الشركة الرائدة في مجال إدارة الفنادق، والتي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، عن إطلاق برنامجها الجديد "عالم روتانا الآمن"