الرئيسية / أخبار / تيفاني آند كو تفتتح أول مقهى تيفاني بلو بوكس في أوروبا ضمن متجر هارودز

تيفاني آند كو تفتتح أول مقهى تيفاني بلو بوكس في أوروبا ضمن متجر هارودز

تيفاني آند كو تفتتح أول مقهى تيفاني بلو بوكس في أوروبا ضمن متجر هارودز

مفاجأة سارة لكل من يحلم بتناول ال “فطور عند تيفاني ! أعلنت مجوهرات تيفاني آند كو عن افتتاح مقهى تيفاني بلو بوكس في متجر هارودز بمنطقة نايتسبريدج لفترة محدودة خلال فبراير المقبل في خطوة هي الأولى من نوعها في أوروبا.

ويقع المقهى في الطابق الأرضي من المتجر الفاخر، ويتميز بديكور داخلي أنيق على غرار متجر تيفاني الرائد في الجادة الخامسة في نيويورك مع لمسات فريدة تم تصميمها خصيصاً لتعكس بصمة هارودز. وستبرز ملامح تيفاني آند كو في مختلف أنحاء المقهى من خلال تصميم العلب الزرقاء الأيقونية التي تعكس بصمة العلامة المميزة ومصدر إلهامها الأكبر مع لمسات ساحرة من حجر الأمازونيت ورموز النباتات والحيوانات المرسومة يدوياً والتي ارتبطت باسم العلامة. بالإضافة إلى لمسات مرحة ومبتكرة وأنيقة لطالما امتازت بها تيفاني التي يرتبط اسمها بالرفاهية اليومية والجمال والفرح منذ أكثر من 180 عاماً.

وفي هذا السياق، قال ريتشارد مور، نائب رئيس قسم تصاميم المتجر العالمية والترويج البصري الإبداعي للعلامة: “”يسرنا افتتاح مقهى تيفاني بلو بوكس في أوروبا وتحديداً في هارودز باعتباره أحد أشهر المتاجر المرموقة في العالم.  وتأتي هذه الخطوة لترسّخ مسيرة العلامة الطويلة في لندن وتقدم للعملاء فرصة جديدة لاختبار إبداعاتها”.

ويقدم المقهى للضيوف تجربة فريدة من نوعها يستمتعون خلالها بأطباق شهية محضرة من أجود المكونات المحلية وسط مجوهرات تيفاني آند كو، حيث سيقدم المقهى قائمة مميزة من الأطباق العصرية بلمسات مبتكرة مع قوائم محددة لوجبات الإفطار وشاي بعد الظهر والعشاء.

وتشمل أبرز الأطباق سلطة سنترال بارك وبيغ أبل و تيفاني بيردز نيست وكيك بلو بوكس الاحتفالي،  وسيتم تقديمها ضمن أطباق خزفية ملونة بألوان العلامة مع أدوات المائدة الخاصة بها.

كما سيقدم المقهى تشكيلة تيفانيز هوم آند أكسيسوريز من الإكسسوارات المنزلية والمستلزمات اليومية في هارودز لمن يرغبون بتزيين منزلهم بلمساتٍ من ابتكار العلامة.

 ومن المقرر أن يفتح مقهى تيفاني بلو بوكس أبوابه في فبراير 2020.  للحجز،  +44 (0) 20 72256800

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

مطعم "إنيغما" يُطلق برانش من وحي الأطباق الفارسية-البيروفية وسط أجواء راقية أيّام الجمعة

مطعم “إنيغما” يُطلق برانش من وحي الأطباق الفارسية-البيروفية وسط أجواء راقية أيّام الجمعة

ينطلق برانش "بروسيانا" في مطعم "إنيغما" في 31 يوليو 2020، ويتخلّله ما لذّ وطاب من المأكولات الفارسية واللاتينية، فيما يستعدّ المطعم الإيراني في فندق بلازو