الرئيسية / أفكار ونصائح / بالصور: تبحث عن شيء مميز في يوم الحب ؟ وجهات سياحية رومانسية أوروبية تلبّي طلبك!

بالصور: تبحث عن شيء مميز في يوم الحب ؟ وجهات سياحية رومانسية أوروبية تلبّي طلبك!

تبحث عن شيء مميز في يوم الحب ؟ وجهات سياحية رومانسية أوروبية تلبّي طلبك!

مع اقتراب حلول يوم الحب يحين موعد الاستمتاع بعطلة مفعمة بالرومانسية والسحر وهناك العديد من الوجهات الأوروبية التي توفر هذه الأجواء الرائعة للاستمتاع بالعطلة والذكريات.

واليوم ننتقي لكم مجموعة من الوجهات السياحية الساحرة في أوروبا والتي تلائم الاحتفال بيوم الحب في أجواء من الرومانسية والأناقة لقضاء عطلة مميزة لا تنسى..

ميكونوس


تتمتع جزيرة ميكونوس اليونانية بأجوائها الرومانسية الخلابة حيث مشهد البحر الساحر يتعانق مع المنازل البيضاء ذات القباب الزرقاء في منحدرات مذهلة تلفت الأنظار.

وتتمتع ميكونوس بالعديد من المنتجعات الرائعة التي تجعل الرحلة أكثر استرخاء كما تتألق بشواطئها الفاتنة التي يمكن فيها ممارسة السباحة والرياضات المائية مثل الغوص والغطس.

ولا يمكن تفويت رحلات الابحار في ميكونوس لمشاهدة المضائق والكهوف المائية الساحرة كما يمكن زيارة منطقة ليتل فينس التي تتألق بأجواء كلاسيكية حيث العديد من القصور والمباني من القرن الـ18 وأروع الساحات المميزة بالمقاهي والمطاعم.

بودابست

بودابست عاصمة المجر مدينة متألقة بسحر التاريخ والعمارة والأجواء الرومانسية، فهي تتمتع بإطلالة ساحرة على نهر الدانوب وسط أجمل الأسواق والمباني العتيقة والمعالم الأثرية.

ويمكن في بودابست زيارة قلعة بودا وزيارة المقاهي والمطاعم الرائعة المحيطة بالقلعة، كما يمكن الاستمتاع بيوم من الاستجمام في جزيرة مارجريت التي تتألق بمعالم من العصور الوسطى ومنتجعات علاجية رائعة.

ولا يمكن تفويت التسوق الراقي في شارع فوسي وجرين ماركت هول وتجربة الحمامات الحرارية للعلاج والاسترخاء ومشاهدة أهم معالم العمارة الكلاسيكية في المدينة مثل مبنى البرلمان وحصن فيشر مان والحي اليهودي التاريخي.

فلورنسا

يوم-الحب
تبحث عن شيء مميز في يوم الحب ؟ وجهات سياحية رومانسية أوروبية تلبّي طلبك!


لا يمكن اغفال مدينة فلورنسا الايطالية الساحرة كوجهة رومانسية أساسية خصوصاً لعشاق الفنون والعمارة فهذه المدينة هي مهد عصر النهضة الايطالية المؤثر في كافة أنماط الفن.

وتتألق فلورنسا بالعمارة القوطية الرائعة والمباني التاريخية اللافتة والأزقة الضيقة المرصوفة بالحصى التي يحلو التجول بينها لاستكشاف المدينة سيراً على الأقدام.

وبالطبع لا يمكن زيارة فلورنسا دون المرور بالمتاحف الفنية المذهلة وأروع الكنائس والقصور التاريخية ذات التفاصيل المعمارية المدهشة من العصور الوسطى وعصر النهضة والباروك.

كما يمكن الاستمتاع في فلورنسا بزيارة أجمل الساحات التاريخية مثل ساحة ديلا سينوريا وساحة بيازا ديل دومو وساحة مايكل أنجلو وهي ساحات متألقة بأجواء التاريخ في المباني العتيقة وأجمل المقاهي والمطاعم والمنحوتات.

اليك أيضًا..تعرّف معنا على أرخص 10 مدن آسيوية للسفر والرحلات في عام 2020

براغ


أجواء راقية واستجمام ساحر يستمتع به زوار مدينة براغ عاصمة التشيك الرائعة والمتألقة بأجمل أجواء العمارة الكلاسيكية حيث القصور والكنائس والجسور والقلاع.

فلا يوجد أمتع من جولة في البلدة القديمة في براغ حيث الأزقة المرصوفة بالحصى والمقاهي والمطاعم العتيقة والمعالم المعمارية من العصور الوسطى مثل الساعة الفلكية والساحات التاريخية.

كما يمكن في براغ زيارة جسر تشارلز الذي أنشئ في القرن الـ14 لإلتقاط أروع الصور الفنية، وزيارة قلعة براغ والمتاحف الفنية والتاريخية بالاضافة الى الحدائق ذات الطابع الملكي.

موناكو


بالرغم من مساحة موناكو الصغيرة الا أنها واحدة من أجمل المدن وأكثرها استرخاءاً في العالم، فهي تتألق بموقعها الفريد على شواطئ الريفييرا الفرنسية الذي يجعلها وجهة للصفوة وعشاق الأناقة.

وتنعم موناكو بتضاريس صخرية مطلة على البحر تزيدها رومانسية وجمالاً بالاضافة الى أروع الشواطئ والمنتجعات للاسترخاء وسط أجواء الأناقة والطبيعة ومشهد الميناء الساحر المزدحم باليخوت الفاخرة.

وتتألق موناكو بالعديد من المعالم المعمارية حيث يعود تاريخ المدينة الى العصور الوسطى فيمكن زيارة قصر الأمير ودار أوبرا مونت كارلو والكاتدرائية بالاضافة الى شوارع التسوق الحافلة بأروع وأفخم المتاجر العالمية.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

أول-جناح-فندقي

بالصور: أول جناح فندقي من تصميم الأطفال وذويهم في فندق بارك بلازا لندن

صممت مجموعة من الأطفال وأوليائهم أول جناح فندقي من نوعه في فندق بارك بلازا لندن . وطرح القائمون على المشروع سؤالاً على مجموعة من العائلات قالوا