الرئيسية / أخبار / حفلة عيد الحب للعازبين في مقهى ذا إتش

حفلة عيد الحب للعازبين في مقهى ذا إتش

حفلة عيد الحب للعازبين في مقهى ذا إتش

يقدم ذا إتش دبي ذو الإطلالات الساحرة على شارع الشيخ زايد وبرج خليفة في قلب مدينة دبي ، عطلة نهاية أسبوع لا مثيل لها للعازبين بعيد الحب في مقهى ذا إتش.

 

يدعو مقهى ذا إتش جميع العازبين في عيد الحب هذا لقضاء عطلة نهاية أسبوع لا تضاهى. تخلصوا من هموم الحب واستمتعوا بعطلة نهاية أسبوع كاملة من الاهتمام بالذات. من الظهيرة وحتى ساعات الصباح الأولى، يمكن للضيوف الاستمتاع بساعة السعادة طوال اليوم مع مشروبات مقابل 24 درهم فقط، وقائمة طعام مميزة، وإمكانية اللعب مجاناً على طاولة البلياردو، كما تحصل السيدات على مشروب مجاني واحد. ويمكن للضيوف أيضاً المشاركة في ضرب قلب البينياتا الذي من المؤكد أنه سيرفّه عنهم.

 

 

التفاصيل

العرض: عرض نهاية الأسبوع للعازبين

الزمان: من الساعة 12:00 ظهراً حتى 1:00 صباحاً، في 14 و 15 فبراير 2020

المكان: مقهى ذا إتش

التفاصيل: يمكن للضيوف الاستمتاع بعرض ساعة السعادة طوال اليوم مع مشروبات منزلية مقابل 24 درهم. بالإضافة إلى ذلك، تحصل السيدات على مشروب مجاني وخصم 30٪ على الطعام. ويمكن للضيوف التلذذ بقائمة طعام مميزة مع إمكانية اللعب مجاناً على طاولة البلياردو. ويمكن للعازبين أيضاً ضرب قلب البينياتا.

للحجز، يرجى الاتصال على +971 4 501 8888 أو ارسال بريد الكتروني إلى [email protected] 

 

نبذة عن فندق ’ذا إتش دبي‘

يقدم فندق ’ذا إتش دبي‘ مفهوماً مميزاً للإقامة الفاخرة، مع مجموعة عروضه المميزة المصممة لتوفير تجربة ضيافة لا تنسى لضيوفه. ومن موقعه على شارع الشيخ زايد، يعتبر فندق ’ذا إتش دبي‘ – التابع لمجموعة ’ليدينج هوتيلز أوف ذا ورلد‘ – البوابة المثالية لعيش أفضل تجارب الإقامة في قلب أكثر المدن الحيوية في العالم. 

وإلى جانب احتضانه 11 وجهةً راقيةً لتناول الطعام وواحدةً من أبرز علامات المنتجعات في العالم -ماندارا سبا‘، يشتمل الفندق الذي يجمع بين الطابع العربي التقليدي ولمسات الحداثة المعاصرة على 15 غرفةً وظيفيةً مخصصة وقاعة حفلات مصممة لاستيعاب 500 – 800 ضيف ليوفر بذلك مساحاتٍ تلبي متطلبات مختلف الفعاليات والمناسبات.

ويضم الفندق 236 غرفة وجناح ومسكن بمساحات رحبة وإطلالات خلابة على أفق مدينة دبي المذهل، ليكون الوجهة الأفضل للترفيه والأعمال. ويتواجد الفندق على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ومركز دبي المالي العالمي، إلى جانب تمكين الوصول السهل إلى دبي مول وبرج خليفة، وباقة مذهلة من تجارب التسوق وتناول الطعام.

الجوائز

جائزة مجلة ’فاكت‘ لأفضل سبا في فندق في دبي لعام 2018.

جائزة أفضل ملاذ حضري لعام 2017-2018 من جوائز ’وورلد لكشري سبا‘

 

 

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

"أكور للفنادق" تفتتح ثالث فندق لإيبيس ستايلز في دبي

“أكور للفنادق” تفتتح ثالث فندق لإيبيس ستايلز في دبي

افتتحت علامة الفنادق العصرية والصديقة للبيئة إيبيس ستايلز، التابعة لـ «أكور»، فندقها الثالث في دبي. وقد صُمّم فندق إيبيس ستايلز دبي- مطار دبي