الرئيسية / أخبار / مرسى ياس مارينا يستعد لـ عيد الحب

مرسى ياس مارينا يستعد لـ عيد الحب

مرسى ياس مارينا يستعد لـ عيد الحب

في عيد الحب هذا، يدعو مرسى ياس مارينا الأزواج للاحتفال بمجموعة كاملة من العروض المميزة التي تشمل قوائم الطعام الخاصة ووجبات البرنش، وعروض الترفيه الحية والأنشطة، وسوف تضفي الوجهة المفضلة أجواء متألقة من الصباح حتى المساء مع الإطلالات الخلابة على الواجهة البحرية والعروض المشوقة.

يمكن لهواة المغامرة أو أولئك الذين يتطلعون ببساطة إلى تجربة شيء جديد الاستمتاع بعرض التجديف للأزواج، في حين تقدم المطاعم والصالات العشر الشهيرة في مرسى ياس مارينا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام التي تناسب جميع الأذواق. بدءاً من الأمسيات الرومانسية الإيطالية الكلاسيكية، والحلويات التي تحلو مشاركتها مع الأحبة، وصولاً إلى وجبات البرنش الرائعة، وعروض الترفيه المشوقة وغيرها الكثير، سيتجاوز ياس مارينا توقّعات الضيوف في هذه المناسبة المميزة.

إليكم ثمانية خيارات مذهلة لقضاء عيد الحب في ياس مارينا:

 

جلسة التجديف الخاصة للأزواج الرياضيين، حيث يقم المركز قسيمة رائعة كهدية للأحباء وكفرصة لتجربة هذه المغامرة الرياضية معاً في شهر فبراير. تشمل هذه القسائم المميزة جلسة تجديف لمدة 30 دقيقة لكل زوجين (كجزء من مجموعة).

 

و يرحب مطعم تشيبرياني بالأزواج في عيد الحب. سواء كنتم تريدون تناول الطعام على ضوء الشموع على التراس الرحب أو بين التصميمات الداخلية الأنيقة، يمكنكم الاستمتاع بأشكال الزهور الرومانسية التقليدية إلى جانب لمسات الديكور الساحرة الكفيلة بتعديل المزاج، في حين يملأ المغنّون المكان بموسيقاهم الحيّة التي تجعل المكان مفعم بالأجواء الساحرة والآسرة لجعل التجربة لا تضاهى.

 

أما ستارز أند بارز، المقهى والمطعم المفضّل في العاصمة، بالأزواج وسط أجواء ترفيهية حية، وحلوى مجانية تحلو مشاركتها مع الحبيب في عيد الحب، كما ستحصل السيدات العازبات على كأس مجاني من المشروب الفوّار، بينما تؤدي فرقة شيكداون أفضل عروضها من الساعة 8 مساءً حتى وقت متأخر.

 

كذلك مطعم أكواريوم الذي يشتهر بتقديم أجود أنواع المأكولات البحرية مع إطلالات مباشرة على مياه المرسى المتلألئة. وبمناسبة عيد الحب، يدعو المطعم ضيوفه للاستمتاع بقائمة رائعة من الطعام ، كما سيتخلل السهرة عرضاً رائعاً من أجمل الأغاني التي يمزجها منسق الأغاني إلى جانب المقطوعات الرومانسية الشاعرية التي يؤديها عازف الكمان طوال المساء.

وسيتيح مستر مياجيز، مطعم المأكولات الآسيوية، للضيوف فرصة الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق الآسيوية اللذيذة ضمن عرض برنش الحب الأبدي المميز، وللمناسبة يقدم المطعم برنش وسط أجواء رومانسية مستوحاة من عيد الحب مع عروض الموسيقى الحيّة وخمسة أطباق شهية وثلاث ساعات من المشروبات المنعشة المفتوحة ليحظى كافة ضيوفه بليلة متألقة. بالإضافة إلى ذلك يتوفر عرض البرنش في موعدين.

كما يقدم مطعم ذا سين مع إطلالات خلابة على المرسى تجربة طعام بريطانية لا تُنسى مع أجود المكونات المستخدمة لتحضير قائمة طعام حصرية مكوّنة من 3 أطباق وكأس مجاني من المشروبات الفوارة، والمخصصة للأزواج في عيد الحب.

 

ويحتفل كاسا دي كوبا برانش أنيق بمناسبة عيد الحب تتضمن مقبلات التاباس اللذيذة والمشروبات الباردة والإيقاعات الممتعة. سوف تنقلكم الأجواء المفعمة بالحيوية في رحلة إلى عالم لاتيني غني بالألوان والنكهات المرحة، وسيكون كاسا دي كوبا المكان المثالي لتناول الطعام والرقص طوال الليل.

 

سيتسنى للضيوف الاحتفال وسط أجواء أنيقة والاستمتاع بقائمة من 3 أطباق متوسطية لدى ديابليتو في عيد الحب. تضم القائمة مقبلات مثل كروكيت الدجاج أو سلطة الكينوا الخفيفة والطازجة، يليها طبق الباييلا الإسباني الشهي مع ثمار البحر وأخيراً حلوى الكيك كولانت بالشوكولاتة اللذيذة، وهي اللمسة الختامية المثالية لعشاق الحلويات. وسيتمتع الضيوف بفرصة الاختيار بين زجاجة من عصير العنب الإسباني الأحمر أو الأبيض لترافق وجبتهم.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

"إير كايرو" تسير رحلة استثنائية لإعادة العالقين من باريس

“إير كايرو” تسير رحلة استثنائية لإعادة العالقين من باريس

غادر مطار القاهرة الدولي، الثلاثاء، رحلتان استثنائيتان؛ إحداهما لشركة "إير كايرو" متوجهة إلى باريس، لإعادة عدد من العالقين، والأخرى للخطوط الجوية العراقية