الرئيسية / اكتشف / بالصور: أول جناح فندقي من تصميم الأطفال وذويهم في فندق بارك بلازا لندن

بالصور: أول جناح فندقي من تصميم الأطفال وذويهم في فندق بارك بلازا لندن

أول جناح فندقي من تصميم الأطفال وذويهم في فندق بارك بلازا لندن

صممت مجموعة من الأطفال وأوليائهم أول جناح فندقي من نوعه في فندق بارك بلازا لندن . وطرح القائمون على المشروع سؤالاً على مجموعة من العائلات قالوا فيه “ما الذي سيشمله جناح فندق أحلامك؟” والنتيجة كانت الحصول على جناح فندقي فريد من نوعه.

ويحتوي الجناح على غرفتين، ما يسمح للعائلات بالاستمتاع بملاذ صغير بفضل الغرفة المزدوجة الأنيقة، التي توفر مناظر جميلة مطلة على لندن، بعد زويده وسائل الراحة الفاخرة.


ويتميز الجناح بجدران على شكل سبورة للأطفال، وأضواء النيون، وغرفة سرير بطابقين للأطفال، مع الكثير من المفاجآت، مثل صندوق مليء بالألعاب التفاعلية، وجهاز عرض لغرفة الأطفال في وقت النوم.

اليك أيضًا..بالصور: تبحث عن شيء مميز في يوم الحب ؟ وجهات سياحية رومانسية أوروبية تلبّي طلبك!

وهناك تجارب شخصية ممتعة في الفندق، فعلى سبيل المثال يعطى الأطفال فرصة اختيار محور غرفهم، مثل الأبطال الخارقين، والأميرات، والرياضة، والغابات الساحرة. وتشمل المزايا الأخرى حجز الحلويات حتى قبل وصول الضيوف إلى الفندق.


وصمم الجناح بالتعاون بين بارك بلازا و”روم تو غلو”، بعد أن كشفت الأبحاث أن 71% من البالغين يعتقدون أن غرف الفنادق تُصمم لمراعاة احتياجات الكبار لا الصغار.

واختار القائمون على الفندق إنشاء فريق تصميم يضم الضيوف والأطفال، والتشاور معهم حول ما يجعل غرفة الفندق رائعة للعائلات، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

فيروس-كورونا

توصيات عاجلة من “السياحة العالمية” لإنقاذ القطاع من فيروس كورونا

يشهد قطاع السياحة حول العالم أزمة لم يعاصرها إبان الحرب العالمية الثانية بسبب فيروس كورونا المستجد، ما اضطر حكومات الدول لتخفيض خططها المتوقعة للقطاع