الرئيسية / أخبار / مطعم فيرسو الإيطالي الفاخر يطلق قائمة عشاء جديدة

مطعم فيرسو الإيطالي الفاخر يطلق قائمة عشاء جديدة

مطعم فيرسو الإيطالي الفاخر يطلق قائمة عشاء جديدة

 أعلن فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات عن تقديم قائمة عشاء جديدة لا تضاهى في مطعم فيرسو الإيطالي المميز. تضمّ قائمة العشاء الجديدة أطباقاً لذيذة تجمع بين المكوّنات الطازجة والعضوية والمستدامة لخلق تجربة طعام إيطالية أصيلة. وفي هذا السياق، علّق شيف  مطعم فيرسو ماركو بيستيلو قائلاً إن ضيوف المطعم سيتلذذون بوجبة إيطالية منزلية أصيلة في إحدى أكثر وجهات الضيافة كرماً في أبوظبي.

وقد تم تصميم قائمة العشاء لتعكس أجواء المطعم الساحرة والمفعمة بالألفة. وإلى جانب مجموعة أطباق فيرسو الكلاسيكية من الباستا والبيتزا، تضمّ القائمة طبق سبرينج تشيكن الصحي مع البطاطا التوسكانية الصغيرة، وسمك السلمون المدخن مع الهليون والفلفل الأحمر وصلصة البندق، وشرائح لحم الضأن مع الباذنجان والكابوناتا الصقلية، ولحم العجل الطري مع البارميزان والبطاطا المهروسة والبروكوليني.

وأضاف الشيف: “لقد أضفنا أطباقاً رئيسية جديدة إلى قائمة العشاء لجعلها مثالية للعائلات والأصدقاء ليستمتعوا بالطعام اللذيذ معاً، تماماً كما نستمتع به على طريقتنا الإيطالية”.

ولا يكتمل العشاء من دون قائمة تحلية جديدة، فالشيف ماركو وفريقه يصطحبان الضيوف في رحلة تأسر الحواس مع الحلويات الإيطالية المفضلة كطبق التيراميسو بالأفوكادو، والكانولي، والبانا كوتا، وتورتا ديلا نونا الشهيرة (كعكة الجدة) التي تحلو مشاركتها مع الأحبة.

وعلّق نوجزار مكاريدزي، مدير المطاعم في جراند حياة بالقول إن إطلاق القائمة الجديدة سيستمر في ترسيخ فيرسو كأحد أفضل المطاعم في مشهد الضيافة في أبوظبي.

وأضاف جوليان غونزالفيز، المدير العام: “نحن مسرورون لأن رؤية الشيف ماركو المميزة للمطبخ الإيطالي ستمنح أبوظبي ميزة جديدة وستجعل من فيرسو مطعماً مناسباً لجميع الأذواق”.

للمزيد من المعلومات أو للحجز، اتصلوا على +9712 510 1234.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

كابوس-كورونا

كابوس كورونا.. بوينج توقف إنتاج طائرات “الأحلام”، اليك التفاصيل

توقفت شركة بوينج الأمريكية العملاقة للطائرات عن إنتاج سلسلة "دريملاينر" طويلة المدى في ولاية ساوث كارولينا بسبب أزمة فيروس كورونا.