الرئيسية / اكتشف / مقصورات مدهشة للنوم في أحضان الطبيعة بالنرويج، شاهد الصور

مقصورات مدهشة للنوم في أحضان الطبيعة بالنرويج، شاهد الصور

مقصورات مدهشة للنوم في أحضان الطبيعة بالنرويج

يمكن للسياح الاستمتاع بمناظر خلابة على المضائق النرويجية دون الاضطرار إلى مغادرة السرير في مقصورات جديدة بتصميم مميز. هذا التصميم الأنيق للكابينات التي تسمى Birdbox يوفر تجربة حميمية بسيطة، حيث يمكن للمغامرين النوم في سرير مريح، مع نوافذ كبيرة توفر إطلالات رائعة على المناظر الطبيعية المحيطة.


وهذا يعني أنك يمكن أن تستيقظ، وتتناول فنجاناً من القهوة أثناء مشاهدة شروق الشمس فوق المضائق النرويجية.

وتوفر Birdbox الضروريات اللازمة التي تحتاجها لإقامة مريحة، فهناك سرير مزدوج، بالإضافة إلى طاولة صغيرة وكرسيين، مع إطلالات مدهشة على المناظر الطبيعية، وفي مقدمتها أضواء النروج الشمالية.

وفي الوقت نفسه، هناك نوافذ على ثلاثة من الجدران الأربعة، بحيث يمكنك الاستفادة إلى أقصى حد من هذا المشهد المذهل، وهناك أيضاً مغسلة ومضخة ومقابس حتى يتمكن الضيوف من استخدام المعدات الكهربائية.

اليك أيضًا..كيف تحمي نفسك من كورونا في الرحلات الجوية؟ اليك هذه النصائح

كما يتوفر حمام منفصل مع زجاج أحادي اللون ملون في اتجاه واحد، مع بعض وسائل الراحة المنزلية الإضافية، وتم تصميم الكبائن بحيث تتوافق مع البيئة المحيطة.

وما يميز هذه الكبائن هو أنها صغيرة الحجم وخفيفة بدرجة كافية، بحيث يمكن وضعها في أي مكان في أحضان الطبيعية، حتى المواقع النائية التي ليس من السهل الوصول إليها.

ويمكن رفع Birdbox ووضعها في مكانها باستخدام طائرة مروحية، وتثبيتها على أعمدة في أي بيئة، دون أن تحتاج إلى صيانة.

ولا تتوفر الكبائن للإقامة بنظام الفنادق، وإذا أردت أن تعيش هذه التجربة عليك شراء إحدى هذه الكبائن، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

فيروس-كورونا

توصيات عاجلة من “السياحة العالمية” لإنقاذ القطاع من فيروس كورونا

يشهد قطاع السياحة حول العالم أزمة لم يعاصرها إبان الحرب العالمية الثانية بسبب فيروس كورونا المستجد، ما اضطر حكومات الدول لتخفيض خططها المتوقعة للقطاع