الرئيسية / أخبار / فندق ألوفت دبي ساوث يكشف عن عروض شهر رمضان المبارك

فندق ألوفت دبي ساوث يكشف عن عروض شهر رمضان المبارك

فندق ألوفت دبي ساوث يكشف عن عروض شهر رمضان المبارك

خلال شهر رمضان المبارك هذا العام، يقدم فندق ألوفت دبي ساوث وجبات مميزة وأجواء حيوية، حيث يقدم مطعم نوك موائد غنية على الإفطار والسحور ليستمتع الأصدقاء والعائلات خلال الشهر الفضيل.

 

سيكون مطعم نوك الوجهة الرمضانية المميزة لقضاء أفضل اللحظات الرمضانية، مع قائمة إفطار تضمّ 4 أطباق عربية تقليدية بتكلفة 80 درهم للفرد، وللمجموعات المؤلّفة من 10 أشخاص أو أكثر، يقدّم المطعم مائدة البوفيه المفتوح الغنية بالمأكولات من مطابخ عالمية وعربية وهندية متنوّعة بتكلفة 89 درهماً للفرد.

 

ويشمل الإفطار: الحساء والسلطات والمقبلات، ومجموعة متنوعة من الأطباق الرئيسية، ويقدّم المطعم حلويات عربية وغيرها من الأطباق والعصائر الرمضانية.

 

ويقدم مطعم نوك قائمة طعام ثابتة على السحور من الساعة 9 مساءً وحتى الساعة 12 منتصف الليل بتكلفة 60 درهماً للفرد، ويستقبل طلبات وجبات السحور الجاهزة بدايةً من الساعة 12 منتصف الليل بتكلفة 40 درهماً للفرد. 

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

التذكارات-السياحية

التذكارات السياحية تؤجج مشاعر الحنين لدى عشاق السفر بعد انقطاع طويل عنه!

أتاحت عزلة فيروس كورونا لعشاق السفر من جميع أنحاء العالم الفرصة لترتيب الخزانات وإزالة الأتربة من على التذكارات السياحية التي نسوها منذ فترة طويلة