الرئيسية / أخبار / فنادق ’سيتي ماكس‘ تطلق خدمة التوصيل الآمن

فنادق ’سيتي ماكس‘ تطلق خدمة التوصيل الآمن

فنادق ’سيتي ماكس‘ تطلق خدمة التوصيل الآمن

أطلقت  فنادق ’سيتي ماكس‘ العلامة الفندقية من الفئة المتوسطة الحائزة على العديد من الجوائز، خدمة التوصيل الآمن من  مطاعمها ’كلاي بوت‘ و’سيزلنغ ووك‘ التي تقدم أشهى وألذ الاطباق العالمية، وفي محاولة لمواصلة خدمة عملائها الأوفياء والحفاظ على سلامتهم، أصبح بالامكان الاستمتاع بنفس تجربة تناول الطعام من المنزل. حيث يقدم ’كلاي بوت‘ في فندق سيتي ماكس رأس الخيمة و’سيزلنغ ووك‘ في فندق سيتي ماكس الشارقة خدمة التوصيل بخصم 20٪ من إجمالي الفاتورة لحث الأشخاص على البقاء في المنزل. كذلك مطعم ’كلاي بوت‘ بر دبي، المطعم الهندي الشهير الذي يقدم الطعام الهندي التقليدي الأصيل للنباتيين وغير النباتيين، والحائز على مجموعة جوائز. 

 

قم بإضفاء نكهات آسيوية على مائدتك مع العائلة وأنتم تستمتعون براحة وأمان في المنزل، بانتظارك مجموعة متنوعة من المقبلات والسلطات والأطباق الرئيسية والحلويات، المحضرة بأيدي أمهر الطهاة وباستخدام أجود المكونات الطازجة من تايلاند وفيتنام والصين وسنغافورة.

 

يمكن الطلب من مطعم ’كلاي بوت‘ في فندق سيتي ماكس رأس الخيمة من خلال تطبيق ’طلبات‘، ومن مطعم ’سيزلنغ ووك‘ في فندق سيتي ماكس الشارقة من خلال تطبيق ’طلبات ‘ و’اوبر ايتس‘، أما مطعم ’كلاي بوت‘ بر دبي فيمكنك الطلب من خلال تطبيق زوماتو (عروض نهاية الأسبوع واو) و(الساعة السعيدة) للمزيد من الخصومات.

حول فنادق ’سيتي ماكس‘


يتمحور جوهر العلامة التجارية حول تلبية رغبات وتطلعات المسافرين وضمان أرقى مستويات الخدمة وتوفير تجربة إقامة مريحة وسط أجواء ودّية وهادئة فضلاً عن سلسلة من الخيارات المتنوعة لتناول الطعام والترفيه بأسعار مناسبة. وتمنح فنادق ’سيتي ماكس‘ الضيوف شعوراً بالألفة والترحاب، بينما يرى فيها البعض الآخر خياراً مثالياً لتجربة فريدة من الراحة والاسترخاء. كما توفر وجهة مميزة لقضاء أمتع الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء وتذوق أشهى الأطباق والنكهات الرائعة عبر مطاعمها الفريدة النابضة بالحياة. وتتميز فنادق ’سيتي ماكس‘ بموقعها الاستراتيجي في منطقة بر دبي التاريخية، والبرشاء، والشارقة. كما تعتزم إطلاق عدد من الفنادق الجديدة في منطقتي البرشاء 2 والخليج التجاري ورأس الخيمة. 

حول مجموعة لاندمارك

تأسست مجموعة لاندمارك في عام 1973 في البحرين وحققت منذ ذلك الحين نمواً كبيراً لتصبح إحدى أكبر وأنجح مجموعات تجارة التجزئة في الشرق الأوسط والهند. وتعد لاندمارك اليوم مجموعة عالمية تزاول أعمالها في مختلف شرائح تجارة التجزئة وتولي اهتماماً كبيراً لتشجيع مفهوم ريادة الأعمال بما يسهم في توفير قيمة إضافية لعملائها. وتدير لاندمارك أكثر من2300 متجراً تزيد مساحتها الإجمالية عن 30 مليون قدم مربع وتتوزع في مختلف أرجاء بلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية.

يعمل لدى لاندمارك ما يزيد عن 55ألف موظف وتوفر تشكيلة واسعة من المنتجات ذات القيمة التي تلبي احتياجات العائلات والتي تندرج تحت عدد من العلامات التجارية المعروفة منها: “سنتربوينت” و”محل الأطفال” و”سبلاش” و”شومارت” و”لايف ستايل” و”آيكونيك” و”ماكس” و”هوم سنتر” و”هوم بوكس” و”إماكس”.بالإضافة إلى العلامات التجارية التي ابتكرتها المجموعة فإنها تمتلك أيضاً حقوق الامتياز لبعض العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال الأزياء والأحذية في البلدان التي تتوافر بها.

وقد نوعت لاندمارك إلى جانب تجارة التجزئة أعمالها لتشمل شرائح الترفيه والضيافة والأطعمة والصحة من خلال مفاهيم: “لاندمارك للترفيه” و”بالنس سبا و سالون ”  وفنادق “سيتي ماكس” و “فيتنس فيرست” و”فود مارك” في قطاع المطاعم التي تضم علامات غذائية خاصة بها وأخرى ذات امتيازات مرموقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني:www.landmarkgroup.com

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

LagunaWaterpark

عروض خاصة في فندق ذا إتش دبي لعطلة “اليوم الوطني”

احتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، كشف فندق ذا إتش دبي عن مجموعة حصرية من العروض الممتدة على عطلة نهاية الأسبوع الطويلة.