الرئيسية / أخبار / بالفيديو: تمتع بركوب أفضل قطارات ديزني لاند وأنت في منزلك!

بالفيديو: تمتع بركوب أفضل قطارات ديزني لاند وأنت في منزلك!

تمتع بركوب أفضل قطارات ديزني لاند وأنت في منزلك!

نظرا لإغلاق ديزني لاند وديزني وورلد لأجل غير مسمى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، ربما تتطلع إلى طريقة للاستمتاع بركوب الألعاب المثيرة فيها وأنت في أمان داخل منزلك، ولحسن الحظ في إمكانك ذلك.

على الرغم من أن هذه التجربة لن تكون شيقة بقدر تجربة اللعبة نفسها في الحقيقة، فإن قناة “ديزني وورلد الافتراضية” عبر موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” طرحت مجموعة من ألعاب قطار الملاهي اشتهرت بها ديزني على مدار السنوات الماضية، ما يمنح للجميع القدرة على تجربة معالم جذب ديزني كما لو أنهم داخلها بالفعل.

ووفقا لموقع “ماشبال” التقني، التقطت جميع الفيديوهات على القناة بزاوية 360 درجة، ما يعني أنه في إمكانك النقر والسحب أثناء مشاهدة الفيديو للاستمتاع بجميع المناظر المحيطة أثناء ركوبك اللعبة. وإذا كان لديك نظارات الواقع الافتراضي، يمكنك وضعها والنظر حولك أثناء مشاهدة الرحلة للحصول على تجربة غامرة إضافية.

اليك أيضًا..تمديد غلق المتاحف والمواقع الأثرية في مصر بسبب كورونا

وتتضمن قناة “ديزني وورلد الافتراضية” العشرات من الفيديوهات وتشمل فيديوهات كلاسيكية مثل “Big Thunder Mountain Railroad” و”It’s a Small World” بالإضافة إلى ألعاب قطار جديدة مثل “Slinky Dog Dash” المستوحاة من فيلم”Toy Story” و”Star Wars Rise of the Resistance”.

إذا كنت قد ذهبت إلى ديزني من قبل أو كنت تخطط للذهاب إليها قريبا، ربما لا تشعرك تجربة الواقع الافتراضي بالقدر نفسه من الرضا، ولكنها تظل على الأقل تجربة يمكن أن تشتت انتباهك قليلا عن الأحداث المزعجة بسبب تفشي (كوفيد-19) حول العالم.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

بالصور: وجهات سياحية عالمية تستقبل زوارها من جديد بعد حظر فيروس كورونا

تستعد العديد من الوجهات السياحية العالمية الرئيسية لإعادة استقبال السياح، مع مجموعة من التدابير الوقائية الصارمة لمنع انتشار فيروس كورونا. فيما يلي نظرة