الرئيسية / أخبار / “إير كايرو” تسير رحلة استثنائية لإعادة العالقين من باريس

“إير كايرو” تسير رحلة استثنائية لإعادة العالقين من باريس

"إير كايرو" تسير رحلة استثنائية لإعادة العالقين من باريس

غادر مطار القاهرة الدولي، الثلاثاء، رحلتان استثنائيتان؛ إحداهما لشركة “إير كايرو” متوجهة إلى باريس، لإعادة عدد من العالقين، والأخرى للخطوط الجوية العراقية قامت بإجلاء عدد من العراقيين في مصر.


وقالت مصادر بمطار القاهرة إن الخطوط العراقية سيرت، الثلاثاء، رحلة من مطار القاهرة الدولي، إلى مطار بغداد لنقل عدد من المواطنين العراقيين.

فيما سيرت شركة “إير كايرو” التابعة لوزارة الطيران المدني، رحلة إلى مطار شارل ديجول بالعاصمة الفرنسية باريس، نقلت على متنها ركابا من جنسيات أجنبية مختلفة إلى فرنسا.

ومن المقرر أن تعود إلى القاهرة بعدد من المصريين العالقين في باريس في ظل تعليق الطيران.

اليك أيضًا..تمديد غلق المتاحف والمواقع الأثرية في مصر بسبب كورونا

وكانت سلطة الطيران المدنى المصرية أعلنت توقف حركة الطيران المدني بمصر، سواء القادم أو المغادر من المطارات المصرية منذ 19 مارس/الماضي حتى 15 أبريل/نيسان الجاري.

واستثنى الخطاب 5 حالات من التعليق، منها رحلات الشحن الجوي، ورحلات الشارتر لتتمكن من عودة الأفواج السياحية بعد انتهاء برامجهم دون استقدام أفواج جديدة، ورحلات الإسعاف الدولية والرحلات الداخلية داخل البلاد.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

منتجع-ريكسوس

منتجع ريكسوس باب البحر يفتتح أبوابه من جديد ويقدم عروضاً جديدة على الإقامة المحلية احتفالاً بموسم الصيف

أعلن فندق ريكسوس باب البحر، وجهة الإقامة الأولى والشاملة في رأس الخيمة، عن افتتاح أبوابه أمام الضيوف من جديد تزامناً مع موسم الصيف، وذلك ابتداءً من 20 يوليو.