الرئيسية / أخبار / السياحة في زمن كورونا.. جولة افتراضية داخل موناكو

السياحة في زمن كورونا.. جولة افتراضية داخل موناكو

جولة افتراضية داخل موناكو

نظرا إلى أنه لم يعُد بيد عشاق السفر فى ظل انتشار فيروس كورونا المستجد حيلة سوى ملازمة المنزل والالتزام بالتباعد الاجتماعي، أطلقت موناكو جولة افتراضية متطوّرة تتيح لهم التعرّف على جميع أرجاء الإمارة في راحة منزلهم.

تكتنف المدينة جواهر خفية تنتظرنا لنستكشفها، وهذا هو الوقت المثالي للانغماس في جولة افتراضية في أنحاء المدينة الشهيرة والبدء بالتخطيط لرحلتك المقبلة.

وبذلت هيئة السياحة جهودا حثيثة لتطوير تجربة افتراضية تحمل اسم “موناكو 360” بحيث تتيح للمشاركين القيام بجولة بانورامية (360 درجة) افتراضية في الإمارة.

ستوفر الجولة للمشاهدين صورا بانورامية بـ360 درجة لساحل الريفييرا الفرنسي، الذي يخطف الأنفاس، وأفق المدينة الخلاب، مع إمكانية تكبير الصور لمشاهدة الوجهات الرئيسية في المدينة بأدق التفاصيل.

اليك أيضًا..بالفيديو: تمتع بركوب أفضل قطارات ديزني لاند وأنت في منزلك!

سيكون المشاهدون على موعد مع أروع معالمها السياحية، ويتعرّفون أكثر على تاريخ المدينة وحضارتها العريقة بدءا من ميناء هرقل، الذي يعج باليخوت، وصولا إلى الممرات الهادئة المزيّنة بالأشجار في حديقة سان مارتن، بالإضافة إلى الأروقة المستوحاة من عالم الإبحار في متحف موناكو الأوقيانوغرافي.


كما تشمل الجولة الافتراضية بعضا من أشهر الفنادق فيها مثل فندق دي باريس الراقي وفندق متروبول مونتي-كارلو المصنّف من فئة الخمس نجوم. وبوسع المشاهدين الاطلاع عن كثب على الهندسة المعمارية والديكورات الرائعة، التي تمتاز بها هذه الفنادق، ورؤية غرفها الأنيقة، التي أرست معيارا جديدا للفخامة في مجال الضيافة العالمية.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

بالصور: وجهات سياحية عالمية تستقبل زوارها من جديد بعد حظر فيروس كورونا

تستعد العديد من الوجهات السياحية العالمية الرئيسية لإعادة استقبال السياح، مع مجموعة من التدابير الوقائية الصارمة لمنع انتشار فيروس كورونا. فيما يلي نظرة