الرئيسية / أخبار / “السركال أون لاين”.. جولة افتراضية لمشاهدة معالم دبي السياحية

“السركال أون لاين”.. جولة افتراضية لمشاهدة معالم دبي السياحية

مجمع السركال الفني في دبي

قالت وكالة الأنباء الألمانية، في تقرير حول تجربة “مجمع السركال الفني” في دبي الافتراضية والفريدة من نوعها، إن المجمع يتيح للجمهور الذهاب عبر هذه المنصة في جولة افتراضية ضمن معارضه الفنية الكثيرة والجميلة، كما يقدم مجمع السركال فرصة للقاء الفنانين والقائمين عليه عبر الإنترنت.

وأضافت: قد يمنعك الجلوس في المنزل للوقاية من فيروس كورونا المنتشر في العالم من ممارسة نشاطاتك المفضلة كالسفر وزيارة أجمل المعالم السياحية، ولكن مع إطلاق مجمع السركال الفني في دبي تجربته الافتراضية لجميع محبي الفن والثقافة في الإمارات والعالم، لن يكون هذا هو الحال بعد الآن.


وبمشاركة العديد من المراكز الثقافية والوجهات السياحية في دبي، أصبح بإمكان هواة السفر والباحثين عن محتوى ممتع اختبار العديد من التجارب المميزة والرائعة التي تقدمها دبي، من منازلهم.

ويقدم مجمع السركال الفني تجربته الافتراضية الفريدة من نوعها لجميع محبي الفن والثقافة في الإمارات والعالم؛ إذ أطلق موقعه الإلكتروني alserkal.online، والذي يتيح للجمهور الذهاب عبر هذه المنصة في جولة افتراضية ضمن معارضه الفنية الكثيرة والجميلة. كما يقدم مجمع السركال فرصة للقاء الفنانين والقائمين عليه عبر الإنترنت.

اليك أيضًا..بالصور: برج إيفل.. كورونا يفرض مشهدا نادرا لأبرز معالم أوروبا السياحية

ومن الجدير بالذكر أن هيئة الثقافة والفنون في دبي بالتعاون مع موقع “دبي 360” الإلكتروني، قامت بإطلاق هذه المبادرة للتجول في أهم المواقع التراثية والثقافية التابعة لها افتراضيا.

وخلال هذه الجولات الافتراضية، سيتمكن الزائر من مشاهدة أكثر من 15 معرضا فنيا والتعرف على أكثر من 80 فنانا. كما يتيح مجمع السركال الفني لزائريه فرصة الاطلاع على أكثر من 300 عمل فني ولوحة فنية من جميع القارات والدول بتقنية 360 درجة للتعرف على الواقع بأدق تفاصيله والتنقل بين الأعمال الفنية بكل سهولة.

كما يتيح مجمع السركال الفني لزائريه الاطلاع على أكثر من 300 عمل ولوحة فنية من جميع الدول، بتقنية 360 درجة.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

أسكوت تحصل على21 جائزة خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية

حصدت أسكوت المحدودة (أسكوت)، الشركة الرائدة في تشغيل الشقق الفندقية المملوكة بالكامل من شركة "كابيتالاند"، جائزة "العلامة الرائدة للشقق الفندقية المزودة بالخدمات"