الرئيسية / أخبار / “الاتحاد للطيران” تشغل رحلات إجلاء إضافية إلى 5 وجهات، تعرف عليها

“الاتحاد للطيران” تشغل رحلات إجلاء إضافية إلى 5 وجهات، تعرف عليها

"الاتحاد للطيران" تشغل رحلات إجلاء إضافية إلى 5 وجهات، تعرف عليها

أعلنت “الاتحاد للطيران” إضافة رحلات إجلاء إضافية إلى جدول الرحلات الخاصة الذي تم الإعلان عنه سابقا، على أن تنطلق هذه الرحلات من أبوظبي إلى كل من بروكسل ودبلن ولندن وطوكيو و زيورخ.

وبدأت “الاتحاد للطيران” تشغيل رحلات إجلاء لإعادة المسافرين العالقين في الإمارات بسبب القيود المفروضة على الطيران للحد من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، إلى أوطانهم ودعما لبرنامج الأمن الغذائي في الإمارات عبر استخدام طائرات نقل الركاب لنقل البضائع.

وتواصل الشركة نقل المواطنين الإماراتيين الراغبين في العودة إلى الإمارات عند الإمكان، ونقل البضائع الطازجة على رحلات العودة إلى أبوظبي، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية.

اليك أيضًا..فيروس كورونا يفرض الصمت على جزيرة ماريوكا الصاخبة

وإلى جانب هذه الوجهات تتابع الاتحاد تشغيل رحلات الإجلاء من أبوظبي إلى عدد من الوجهات، منها أمستردام وجاكرتا ومانيلا وملبورن وسيؤول وسنغافورة.

ويمكن حجز التذاكر لهذه الرحلات عبر موقع الشركة الإلكتروني etihad.com، أو عبر تطبيقها الخاص بالهواتف المحمولة أو بالاتصال على مركز التواصل التابع للاتحاد للطيران على الرقم +00971600555666 في حال الوجود في الإمارات، أو من خلال وكالة السفر المحلية أو الإلكترونية.

أما المواطنون الإماراتيون الراغبون بالعودة إلى الإمارات فعليهم التواصل مع سفارة أو قنصلية الإمارات في البلد الذي يوجدون فيه.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

LagunaWaterpark

عروض خاصة في فندق ذا إتش دبي لعطلة “اليوم الوطني”

احتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، كشف فندق ذا إتش دبي عن مجموعة حصرية من العروض الممتدة على عطلة نهاية الأسبوع الطويلة.