الرئيسية / سفر / بالصور: إيطاليا تتحدى فيروس كورونا .. عطلة مجانية لمن هزموه!

بالصور: إيطاليا تتحدى فيروس كورونا .. عطلة مجانية لمن هزموه!

إيطاليا تتحدى فيروس كورونا .. عطلة مجانية لمن هزموه!

سيتمكن الأشخاص الذين هزموا فيروس كورونا وتم شفاؤهم منه، من الذهاب لقضاء عطلة مجانية، في 6 أقاليم إيطالية ساحرة بفضل المبادرة التي وضعها أحد رجال الأعمال الإيطاليين في إقليم كالابريا جنوبي البلاد.

وأطلق ماتيو كاسيانو، رجل الأعمال الإيطالي، مبادرته تحت هاشتاق #Hosconfittoilcovid19 أو أنا هزمت فيروس كوفيد_19.


وتبدأ المبادرة من أول يونيو/حزيران المقبل، لقضاء عطلة رائعة مجانية في الأقاليم الـ6 الإيطالية، وهي كالابريا وبازيليكاتا وتوسكانا وساردينيا لومبارديا ولاتسيو، حسب صحيفة “leggo” الإيطالية.

وتهدف المبادرة إلى تقديم خدمة إقامة مجانية ممتعة في منازل العطلات والوحدات العقارية التي يمتلكها رجل الأعمال الإيطالي صاحب المبادرة في الأقاليم الـ6.


ولن يدفع سعداء الحظ الذين سيستمتعون بهذه العطلة الفريدة من نوعها سوى تكاليف الطعام والشراب والمواد الخاصة بالنظافة الشخصية مثل المطهرات والمعقمات الخاصة بهم، والتي هي إلزامية بموجب القانون والتي سيتم تنفيذها وفقا للبروتوكولات الصادرة عن منظمة الصحة العالمية.

اليك أيضًا..بالصور: أفضل أفلام السفر الوثائقية التي يمكن مشاهدتها أثناء العزل الصحي

وعلق كاسيانو على مبادرته قائلا: “أردت أن أفكر في أولئك الذين قاتلوا من أجل حياتهم ونجحوا بالفعل في الشفاء من فيروس كورونا، من خلال تقديم هذه العطلة المجانية لهم في أحد الأماكن التي أمتلكها”.

وأضاف: “إن إعطاء هذا النوع من الحافز للأشخاص الذين هزموا الفيروس التاجي يهدف إلى أن يكون عاملا مشجعا على أن التخلي عن الخوف الناتج من التجربة التي عاشها هؤلاء، يمكن التغلب عليه من خلال الاستمتاع في مناطق بلادنا الرائعة”.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

بالصور: زوجان بريطانيان يعلقان في منتجع أندونيسي فاخر بفعل فيروس كورونا!

علق زوجان بريطانيان في منتجع فاخر على جزيرة أندونيسية خلّابة بعد أن تقطعت بهما السبل بسبب أزمة فيروس كورونا. وتمضي زوزانا بارانكوفا وزوجها