الرئيسية / أخبار / شركات سياحة في ماليزيا تكافئ محاربي الخطوط الأمامية في مواجهة كورونا، اليك التفاصيل

شركات سياحة في ماليزيا تكافئ محاربي الخطوط الأمامية في مواجهة كورونا، اليك التفاصيل

شركات سياحة في ماليزيا تكافئ محاربي الخطوط الأمامية في مواجهة كورونا

قررت 20 شركة سياحة في جزيرة “لانكاوي” السياحية بماليزيا تقديم عروض سياحية جذابة للمحاربين على الخطوط الأمامية في مواجهة فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد انتهاء “أمر تقييد الحركة” الذي أصدرته البلاد للحد من انتشار الفيروس.

ونقلت وكالة الأنباء الماليزية الوطنية “برناما” عن رازمي رحمت، المتحدث باسم التحالف الذي شكلته هذه الشركات قوله اليوم السبت إن العروض ستكون متاحة للأطباء وأفراد أطقم التمريض ورجال الشرطة والجيش و الإطفاء والعناصر الأخرى التي شاركت في مواجهة الوباء في جميع أنحاء البلاد.

وأضاف رازمي: “إن مقاتلي الجبهة الأمامية الذين سيأتون إلى لانكاوي لقضاء عطلة، يمكنهم الاستمتاع بعروض خاصة أخرى، مثل الدخول مجانا إلى سكاي كاب لانكاوي (لركوب التلفريك ومشاهدة الطبيعة الخلابة) بمتنزه وايلدلايف، والقيام برحلة في أنحاء الجزر وقت غروب الشمس”.

اليك أيضًا..بالصور: تعرف على أهم التغيرات التي ستحصل على اجراءات السفر بعد فيروس كورونا

وأوضح رازمي، وهو أيضاً مدير عام فندق “آديا” في لانكاوي أنه سيتم إطلاق حساب على فيسبوك لتقديم معلومات بشأن هذه العروض.

وتضم لانكاوي أرخبيلا من 99 جزيرة، في شمال غرب ماليزيا، قُبالة ساحل تايلاند، وهي من أجمل جزر ماليزيا، والمقاصد السياحية العالمية الشهيرة، حيث يتوافد عليها السائحون من أنحاء العالم.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

غاي هاتشينسون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة روتانا لإدارة الفنادق

روتانا تحصد جائزة “أفضل علامة فندقية في الشرق الأوسط” ضمن جوائز “بزنس ترافلر الشرق الأوسط 2020” للعام الرابع على التوالي

حصدت روتانا، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقا وأوروبا الشرقية وتركيا، جائزة "أفضل علامة فندقية في