الرئيسية / أخبار / أخبار الفنادق / فيروس كورونا يغلق قصر كوباكابانا في البرازيل للمرة الأولى خلال قرن

فيروس كورونا يغلق قصر كوباكابانا في البرازيل للمرة الأولى خلال قرن

فيروس كورونا يغلق قصر كوباكابانا في البرازيل

اضطر قصر كوباكابانا ، أشهر فندق تاريخي في ريو دي جانيرو إلى غلق أبوابه للمرة الأولى في خلال مئة عام تقريباً من العمل، وبالطبع لا يصعب معرفة السبب، جائحة فيروس كورونا (كوفيد19-).

وجرى تطويق المبنى المصمم بالفن الزخرفي، المعروف بفاعلياته الجذابة وحفلات الكرنفالات، بسياج يبلغ ارتفاعه مترين مؤخراً. 
 
ويعد قصر كوباكابانا الذي جرى تشييده في عام 1923، بين أحد الفنادق القليلة التي تحمل خمس نجمات في البرازيل، بحسب تقارير وسائل الإعلام. ومن المقرر إعادة فتحه نهاية مايو (أيار).

اليك أيضًا..شركات سياحة في ماليزيا تكافئ محاربي الخطوط الأمامية في مواجهة كورونا، اليك التفاصيل

وكان حاكم ولاية ريو دي جانيرو، ويلسون ويتزل، قد أمر بسلسلة من القيود على الحياة العامة بما في ذلك غلق أشهر شواطئ المدينة ذات الشعبية، لإبطاء انتشار فيروس كورونا. وجرى غلق عشرات من الفنادق الأخرى بالفعل في جبل سوجارلوف بالمدينة بشكل مؤقت لنفس السبب.  

بحسب تقرير لصحيفة “أو جلوبو”، الشخصان الوحيدان اللذان سوف يمكثان في قصر كوباكابانا ذي الـ270 غرفة خلال غلقه هما مدير الفندق أندريا ناتال والمغني البرازيلي جورجه بن جور، أسطورة روك السامبا الذي يعيش هناك منذ عام 2018.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

مجموعة بارسيلو الفندقية تتعاون مع "لا ليغا" لتقديم مفهوم ضيافة جديد في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

مجموعة بارسيلو الفندقية تتعاون مع “لا ليغا” لتقديم مفهوم ضيافة جديد في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أعلنت "مجموعة بارسيلو الفندقية"، التي تتخذ من الإمارات مقراً إقليمياً لها، عن توقيع اتفاقية حصرية مع رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليغا" لتطوير مفهوم ترفيهي جديد يثري تجارب فنادقها في منطقة