الرئيسية / أخبار / بالصور: بعد فيروس كورونا.. أشهر فندق في موناكو يستعد لإستقبال ضيوفه من جديد

بالصور: بعد فيروس كورونا.. أشهر فندق في موناكو يستعد لإستقبال ضيوفه من جديد

بعد فيروس كورونا.. أشهر فندق في موناكو يستعد لإستقبال ضيوفه من جديد

أصبح فندق ميتروبول مونتي كارلو في موناكو مستعدا لاستقبال ضيوفه مجددا، بعد إعادة استئناف الرحلات الجوية في مختلف أنحاء العالم، في ظل مؤشرات انحسار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

ويستطيع السياح الانغماس في ملاذ استثنائية لبضعة أيام والاستمتاع بأروع اللحظات برفقة أحبائهم بين ربوع الفندق الفاخر، الذي يحتضن مطعمين حائزين على نجمة ميشلان واستراحة أوديسي التي تعد وجهة ملؤها الرفاهية من تصميم كارل لاغرفيلد الأسطوري.


ولأن الأوقات الجميلة، التي تمضيها مع أحبائك لا تقدر بثمن، يتيح لك فندق ميتروبول مونتي كارلو الفرصة لعيش لحظات من الفرح والمتعة برفقة شريك حياتك أو عائلتك أو أصدقائك.

اليك أيضًا..فقط في قبرص .. ستحصل على إقامة مجانية كاملة لك ولعائلتك في هذه الحالة فقط!

ومن هذا المنطلق، أصبحت هذه الوجهة الشهيرة مستعدة لاستقبال الضيوف مع عرض استثنائي ليحظوا بتجربة فاخرة ستظل محفورة في ذاكرتهم مع الحفاظ في الوقت نفسه على أعلى مستويات السلامة والتعقيم.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

التذكارات-السياحية

التذكارات السياحية تؤجج مشاعر الحنين لدى عشاق السفر بعد انقطاع طويل عنه!

أتاحت عزلة فيروس كورونا لعشاق السفر من جميع أنحاء العالم الفرصة لترتيب الخزانات وإزالة الأتربة من على التذكارات السياحية التي نسوها منذ فترة طويلة