الرئيسية / أخبار / إقليم إيطالي يجذب السياح باختبارات مجانية لفيروس كورونا كخدمة لهم!

إقليم إيطالي يجذب السياح باختبارات مجانية لفيروس كورونا كخدمة لهم!

إقليم إيطالي يجذب السياح باختبارات مجانية لفيروس كورونا

في محاولة لجذب السياح، يعتزم إقليم ساوث تيرول الجبلي في إيطاليا تقديم فحوصات مجانية لفيروس كورونا لأي شخص يريد الخضوع لها. وقال رئيس الإقليم الثري الواقع بمنطقة الألب، أرنو كومباتشر، عبر إذاعة “راي” العامة إن كلاً من المسحة الأنفية والاختبار المصلي سوف يكونا متوفرين. وسيتم تقديم الفحوص كـ “خدمة” فقط ولن تكون مطلوبة من الزوار.

وتستخدم المسحة الأنفية لتحديد ما إذا كان شخصاً مصاباً حالياً بالفيروس، أما الاختبار المصلي فيشير إلى ما إذا كان الشخص كان مصاباً بالفيروس في الماضي وطوّر أجساماً مضاداً.

وتحدث كومباتشر أيضاً عن توفير “مناطق خالية من كوفيد” في الفنادق، وهي مقتصرة على الأشخاص الذين خضعوا للفحوص حيث لن تكون إجراءات التباعد الاجتماعي مطلوبة.

اليك أيضًا..متى سيكون السفر آمناً في ظل كورونا ؟ اليك الإجابة على هذا السؤال!

يشتهر ساوث تيرول وهو إقليم ناطق بالألمانية كان يوماً جزءاً من الإمبراطورية النمساوية المجرية، بكونه مقصداً للتزلج في الشتاء ورحلات السير على الأقدام في الصيف.

وقال رئيس الإقليم إنه “واثق للغاية” من أن السياح من ألمانيا المجاورة سيتمكنون من السفر إلى هناك بدون قيود بدءاً من 15 يونيو (حزيران)، وهو اليوم الذي من المقرر أن ترفع فيه ألمانيا حظراً على السفر الدولي.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

التذكارات-السياحية

التذكارات السياحية تؤجج مشاعر الحنين لدى عشاق السفر بعد انقطاع طويل عنه!

أتاحت عزلة فيروس كورونا لعشاق السفر من جميع أنحاء العالم الفرصة لترتيب الخزانات وإزالة الأتربة من على التذكارات السياحية التي نسوها منذ فترة طويلة