الرئيسية / العالم / آسيا / بالصور: زوجان بريطانيان يعلقان في منتجع أندونيسي فاخر بفعل فيروس كورونا!

بالصور: زوجان بريطانيان يعلقان في منتجع أندونيسي فاخر بفعل فيروس كورونا!

زوجان بريطانيان يعلقان في منتجع أندونيسي فاخر بفعل فيروس كورونا!

علق زوجان بريطانيان في منتجع فاخر على جزيرة أندونيسية خلّابة بعد أن تقطعت بهما السبل بسبب أزمة فيروس كورونا. وتمضي زوزانا بارانكوفا وزوجها جيف ييب من ستافوردشاير وقتهما في الاستمتاع بالمشي على طول النهر واكتشاف الحياة البرية، وما تحتويه من عجائب طبيعية.

وانتهى الأمر بالزوجين عالقين في إندونيسيا، بعد قطع برنامجهما السياحي في جنوب شرق آسيا، عندما أغلق تفشي الفيروس التاجي البلدان المحيطة، وينتظر الزوجان الآن معرفة متى يمكنهما السفر والعودة إلى بريطانيا، وهما يقيمان في فندق فاخر مقابل 5 جنيهات إسترلينية (7 دولار) في الليلة في قرية بوكيت لاوانج بجزيرة سومطرة.

وزار الزوجان بالفعل دولاً مثل سنغافورة وفيتنام قبل أن يعلقا في إندونيسيا، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وقال جيف “لقد مر أكثر من شهرين حتى الآن وما زلنا ننتظر معرفة وضع الطيران وما زالت إندونيسيا مغلقة على السياح. ورغم أننا لم نكن نخطط لهذا، لكننا سيعدين بالبقاء في بوكيت لاوانج”.

وأضاف جيف “نحن حريصان جداً في ميزانيتنا، ونحاول أن لا ننفق المال سوى على البنود الضرورية، ولحسن الحظ وافق الفندق على السماح لنا بالبقاء مقابل 5 جنيهات استرلينية في الليلة للغرفة، وسعر الطعام يتراوح بين 1 و2 جنيه استرليني لكل وجبة”.

اليك أيضًا..إقليم إيطالي يجذب السياح باختبارات مجانية لفيروس كورونا كخدمة لهم!

ويستمتع الزوجان بوقتها في النزهات على طول النهر، ومشاهدة القرود والثعابين والحيوانات البرية الأخرى.


وكان من المفترض أن تكون رحلة العودة في 12 أبريل (نيسان) الماضي، لكن كان عليهما الطيران من سنغافورة التي أعلنت عن تطبيق الحجر الصحي لمدة 14 يوماً على المسافرين، كما كانت الرحلة تتضمن التوقف في أبوظبي، ولكن بعد إعلان دولة الإمارات إغلاق الحدود اضطر الزوجان لإلغاء رحلتهما.

وينتظر الزوجان الآن إعادة في الحدود من جديد، حتى يتمكنا من العودة إلى بريطانيا، وحتى ذلك الوقت سيحظيان بمزيد من المتعة بين أحضان الطبيعة في أندونيسيا.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

التذكارات-السياحية

التذكارات السياحية تؤجج مشاعر الحنين لدى عشاق السفر بعد انقطاع طويل عنه!

أتاحت عزلة فيروس كورونا لعشاق السفر من جميع أنحاء العالم الفرصة لترتيب الخزانات وإزالة الأتربة من على التذكارات السياحية التي نسوها منذ فترة طويلة