الرئيسية / أخبار / منتجع ريكسوس باب البحر يفتتح أبوابه من جديد ويقدم عروضاً جديدة على الإقامة المحلية احتفالاً بموسم الصيف

منتجع ريكسوس باب البحر يفتتح أبوابه من جديد ويقدم عروضاً جديدة على الإقامة المحلية احتفالاً بموسم الصيف

منتجع ريكسوس باب البحر يفتتح أبوابه من جديد ويقدم عروضاً جديدة

أعلن فندق ريكسوس باب البحر، وجهة الإقامة الأولى والشاملة في رأس الخيمة، عن افتتاح أبوابه أمام الضيوف من جديد تزامناً مع موسم الصيف، وذلك ابتداءً من 20 يوليو.

 

وتُعتبر الوجهة خياراً مثالياً للعائلات للاستمتاع باستراحة قصيرة قبل عطلة عيد الأضحى المبارك المرتقبة، والحصول على بعض الهدوء والسكينة. ويتميز المنتجع بتصميمه الهرمي والواقع على الشواطئ النقية لجزيرة المرجان، مع الحرص على الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي والحفاظ على الحد الأدنى من الإشغال تماشياً مع تعليمات السلطات المحلية.

 

وتدعو الوجهة العائلات والأصدقاء لقضاء أوقات لا تُنسى، حيث يمكن للضيوف الاستلقاء تحت أشعة الشمس والاستمتاع بكمية غير محدودة من المشروبات المنعشة أو الاسترخاء في الغرف الفسيحة المطلة على مناظر خلابة للشاطئ أو المسبح، أو تجربة عالم الضيافة التركية المثالي من ريكسوس. ويمكن الاستمتاع بالعروض الشاملة بأسعار تبدأ من 750 درهم إماراتي غير شاملة الرسوم والضرائب.

 

ويحتضن المنتجع شاطئاً خاصاً يمتد على مسافة 450 متر على الرمال البيضاء، إضافة إلى ثمانية مسابح، من بينها مسبح مخصص للكبار فقط وحديقة ألعاب مائية للأطفال. ويمكن للضيوف الاستمتاع بأوقات مليئة بالمرح مع الرياضات المائية وأشهى المأكولات في المطاعم وأركان المشروبات الـ 14 التي يحتضنها ركسوس باب البحر. وفي إطار برنامج “ضمان الحماية” التابع لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، شدّد الفندق من معايير وتدريبات السلامة وعلى تطبيق بروتوكولات النظافة، لضمان صحة وعافية الضيوف والموظفين. وتجدر الإشارة إلى أن إمارة رأس الخيمة حصلت على شهادة الاعتماد كوجهة آمنة من بيرو فيريتاس، الرائدة عالمياً في خدمات الاختبار والتفتيش وإصدار الشهادات.

 

***

عرض العطلة القصيرة في رأس الخيمة

 

تدعو هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة جميع المقيمين في الإمارات العربية المتحدة للاستمتاع بعطلة طال انتظارها وتجربة حفاوة الضيافة الفاخرة للإمارة ووجهات المغامرات والتعرف على الثقافة الأصيلة فيها من خلال عرض العطلات القصيرة، وهي عبارة عن باقة من الأنشطة المجانية، تم تصميمها للارتقاء بإقامة الضيوف وقضاء لحظات لا تُنسى.

 

ويمكن للراغبين حجز إقامة لمدة 3 ليالي أو أكثر في ريكسوس باب البحر، للحصول على تذكرتين مجانيتين إما لزيارة مزرعة لآلئ السويدي أو للذهاب في رحلة شيقة إلى قمة جيس للمغامرة بعد أن افتتحت أبوابها مؤخراً، والتي تشمل تجربة جبل جيس فلايت، أطول مسار انزلاقي في العالم، أو جولة منزلقات جيس أو متاهة جيس المعلقة.

 

 كما سيحظى الضيوف المستفيدون من هذا العرض الخاص بفرصة الدخول في سحب أسبوعي للفوز بالعديد من الجوائز القيّمة، من بينها فرصة ربح إقامة مجانية في أحد الفنادق وقسائم شرائية والجائزة الكُبرى سيارة مرسيدس بنز سي – كلاس 2020.

 

***

العرض الخاص بالعاملين في مجال الرعاية الصحية في الإمارات، احجز ليلة واحصل على الثانية مجاناً

 

تم طرح هذا العرض الخاص كعربون شكر وعرفان لموظفي الرعاية الصحية في دولة الإمارات، الأبطال المجهولون خلال هذه الظروف الاستثنائية، وتكريماً لجهودهم الاستثنائية خلال الأشهر الماضية. والآن حان دورهم للاسترخاء على الشاطئ والاستمتاع بأحد المسابح الثمانية التي يحتضنها المنتجع على الواجهة المائية وتدليل أنفسهم بأشهى الأطباق وكمية غير محدودة من المشروبات التي تقدمها الوجهة.

 

وسيقدم لهم فندق ريكسوس باب البحر الشامل ليلة مجانية مقابل كل ليلة يتم حجزها.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

هيئة السياحة الأيرلندية تروّج لأيرلندا بلعبة البازل وتركيب صور أجمل وجهات أيرلندا

 دعت هيئة السياحة الأيرلندية الجهة المسؤولة عن الترويج لجزيرة أيرلندا في الخارج، والتي تتخذ من دبي مقراً إقليمياً لها، عشاق السفر إلى أيرلندا إلى قضاء