الرئيسية / أخبار / مطعم “إنيغما” يُطلق برانش من وحي الأطباق الفارسية-البيروفية وسط أجواء راقية أيّام الجمعة

مطعم “إنيغما” يُطلق برانش من وحي الأطباق الفارسية-البيروفية وسط أجواء راقية أيّام الجمعة

مطعم "إنيغما" يُطلق برانش من وحي الأطباق الفارسية-البيروفية وسط أجواء راقية أيّام الجمعة

يستحضر برانش “بروسيانا” ما لذّ وطاب من المطبخَين، بلمسة مُبتكرة وطريقة تقديم حديثة

ينطلق برانش “بروسيانا” في مطعم “إنيغما” في 31 يوليو 2020، ويتخلّله ما لذّ وطاب من المأكولات الفارسية واللاتينية، فيما يستعدّ المطعم الإيراني في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي لموسم جديد حافل بالأطايب والنكهات اللذيذة.

تولّى الشيف منصور ميماريان الحائز نجمة ميشلان، وأحد ألمع الطهاة في المنطقة، إعداد برانش “بروسيانا” في مطعم “إنيغما”، الذي يُقدّم أشهى الأطباق الفارسية والبيروفية.

يشمل البرانش المأكولات المفضّلة من المطبخين الفارسي واللاتيني، إلى جانب المكوّنات الموسمية الطازجة، كي يستمتع الضيوف بانطلاق عطلة نهاية الأسبوع وسط أروع الأجواء. تبدأ هذه الأمسية الاستثنائية مع تشكيلة من المقبّلات الباردة إلى جانب المقبّلات المحضّرة أمامهم على الطاولة، مثل الأسماك النيئة مع الصلصة الحارة المحضّرة على الطريقة البيروفية (tiraditos) والبطاطا المهروسة مع الخضار والبيض والدجاج (وهي طبق بيروفي تقليدي يُعرف بـcosa limena)  أو المقبّلات الفارسية الكلاسيكية مثل الشمندر واللبن (mastoo laboo) أو سلطة الخيار والبندورة (سلطة شيرازي).

أمّا الأطباق الرئيسية فتشمل أشهى أنواع الكباب، واليخنات اللذيذة المحضّرة على نار هادئة، إلى جانب أطباق شهيّة من إعداد الطهاة على الطاولة.

تكتمل الأمسية مع العروض الموسيقية الحية، فيما يتنعّم الضيوف بتشكيلة من الحلويات الإيرانية والبيروفية التقليدية، مثل الفالودة أو حلوى الكاستارد مع الميرانغ (suspiro limeno).

 

العروض:

برانش “بروسيانا” أيّام الجمعة في مطعم “إنيغما” في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي

اعتباراً من 31 يوليو 2020

كل يوم جمعة، من الساعة 7:00 مساء حتّى الساعة 11:00 ليلاً

  • 250 درهماً إماراتياً للمأكولات فقط
  • 269 درهماً إماراتياً للمأكولات والمشروبات الغازية
  • 425 درهماً إماراتياً للمأكولات وبعض المشروبات الروحية
  • 125 درهماً إماراتياً للصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 5 أعوام و12 عاماً

 

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

هيئة السياحة الأيرلندية تروّج لأيرلندا بلعبة البازل وتركيب صور أجمل وجهات أيرلندا

 دعت هيئة السياحة الأيرلندية الجهة المسؤولة عن الترويج لجزيرة أيرلندا في الخارج، والتي تتخذ من دبي مقراً إقليمياً لها، عشاق السفر إلى أيرلندا إلى قضاء