الرئيسية / أخبار / “ياس مول” يستضيف السباق الوردي للتوعية بسرطان الثدي

“ياس مول” يستضيف السباق الوردي للتوعية بسرطان الثدي

"ياس مول" يستضيف السباق الوردي للتوعية بسرطان الثدي

سباق الجري الداخلي لمسافات 2,5 كم و5 كم و10 كم ويناسب جميع قدرات الركض ومستويات اللياقة البدنية

بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، يدعو “ياس مول” جميع عشّاق اللياقة البدنية في الإمارة للمشاركة يوم الجمعة 16 أكتوبر 2020 في “سباق ياس مول الوردي” الذي يتم تنظيمه في الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي من أجل رفع وعي المجتمع بهذا المرض.

تشمل فعالية الجري الداخلي مسارات مختلفة بمسافات 2,5 كم و5 كم و10 كم، وهي فعالية ممتعة وشاملة ومتاحة أمام جميع المشاركين على اختلاف مستويات لياقتهم البدنية. وسواء كان المشاركون متسابقين مبتدئين أو عدائين متمرسين يسعون إلى تحقيق إنجازات شخصية، يشكّل سباق ياس مول الوردي فرصةً رائعة للشروع في تبني برامج اللياقة البدنية. انضموا إلى هذه الحملة الخاصة لرفع مستوى الوعي بسرطان الثدي، واستمتعوا بتجربة رياضية فريدة من نوعها مع مشاهدة معروضات المتاجر بشكل سريع وسط الأجواء المريحة والآمنة للمركز التجاري. 

يمكن الحصول على مريلة السباق التي تحمل أرقام المشاركين من مكتب التذاكر الموجود في مجمّع التنس بمدينة زايد الرياضية حصراً قبل يوم السباق. وسينال جميع المشاركين ميداليّة إتمام السباق عند استكماله.

وامتثالاً لإرشادات السلامة، ستبدأ السباقات بأوقات متعاقبة مع حصر عدد المشاركين بـ 550 متسابقاً كحد أقصى. وسيكون فريق الفعاليات جاهزاً لإرشاد جميع المشاركين إلى المناطق الخاصة خلال يوم السباق. ويعتبر هذا الحدث حصرياً جداً للمشاركة والحضور، ولذلك لا يُسمح لمن هم دون 12 عاماً وفوق 60 عاماً بالمشاركة في السباق أو حضوره.

الحدث: سباق ياس مول الوردي

الزمان: الجمعة، 16 أكتوبر 2020

المكان: ياس مول

السعر: 150 درهم (لفئات 2,5، و5، و10 كم)

لمزيد من المعلومات حول المشاركة والتسجيل والنتائج:

https://www.inphota.com/en/event/yas-mall-indoor-pink-run/ 

 

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

غاي هاتشينسون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة روتانا لإدارة الفنادق

روتانا تحصد جائزة “أفضل علامة فندقية في الشرق الأوسط” ضمن جوائز “بزنس ترافلر الشرق الأوسط 2020” للعام الرابع على التوالي

حصدت روتانا، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقا وأوروبا الشرقية وتركيا، جائزة "أفضل علامة فندقية في