الرئيسية / أخبار / فندق ذا إتش دبي يشارك في تحدي دبي للياقة

فندق ذا إتش دبي يشارك في تحدي دبي للياقة

فندق ذا إتش دبي يشارك في تحدي دبي للياقة

أعلن فندق ذا إتش دبي عن مشاركته في “تحدي دبي للياقة” من خلال تقديم عروضًا حصرية على عضوية النادي الرياضي، المسبح ، الأطعمة والمشروبات والمزيد؛ بهدف دعم الإحتفالية السنوية الخاصة باللياقة البدنية والحياة الصحية.

 

حزمة المنتجع الصحي ، المسبح ، النادي الرياضي:

ابدأ نظام لياقتك مع عضوية “نادي كوانتم الصحي” وانضم الآن للاستفادة من العرض الخاص لـ “حدي دبي للياقة”. تشمل العضوية الدخول المجاني إلى المسبح ، ورصيد على المأكولات والمشروبات ، وخصم على المنتجع الصحي ، وميزات عديدية بتكلفة تبدأ من 499 درهم.  بالإضافة إلى ذلك ، احصل على خصم 20% على دروس تعليم السباحة واستمتع ضمن بيئة آمنة. يمكن الحصول على العرض عند استخدام الرمز SWDFC20، المتاح حتى ديسمبر 2020.

وللحصول على الإسترخاء بعد التمرين ، احصل على خصم 40% على علاجات ماندارا سبا عند الحجز بين الساعة 10 صباحًا و 4 مساءً إلى جانب الدخول المجاني إلى المسبح عند استخدام الرمز  SPADFC20 ، المتاح حتى ديسمبر 2020 .

 

حزمة الإقامة

 استفد من عرض  “تحدي دبي للياقة” على الإقامة وتشمل الحزمة ، وجبة إفطار مجانية ، ركوب دراجات  بيلوتون لمدة  30 دقيقة ، و 120 دقيقة من الاسترخاء في المنتجع الصحي ماندارا سبا ، رصيد  بقيمة 100 درهم على المأكولات ، وتسجيل مغادرة متأخر ابتداءً من 850 درهم فقط.

 

حزمة المأكولات والمشروبات 

احصل على وجبة فاخرة بعد التمرين في أي وقت من اليوم واستمتع بخصم 25% على المأكولات والمشروبات في جميع المنافذ المُدارة بمن قبل الفندق مع عند استخدام الرمز  FBDFC20 ، المتاح حتى 30 نوفمبر 2020.

أنفق 75 درهم على المأكولات والمشروبات واحصل على دخول المسبح مجانًا. وكذلك دخول مجاني للأطفال دون سن 12 عامًا (حتى طفلين). ويمكن لأي أطفال إضافيين الاستفادة من العرض بخصم 25% على الحد الأدنى للإنفاق عند استخدام الرمز  PPDFC20 المتاح حتى ديسمبر 2020.

 

للحجز، يرجى زيارة www.hhoteldubai.com/offers/ أو الاتصال على  +971 4 501 8888

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

فندق بولمان داون تاون دبي

توينتي 14 القابضة ومجموعة أكور للضيافة تفتتحان فندق بولمان داون تاون دبي

أعلنت أكور،المجموعة المتخصصة بخدمات الضيافة على المستوى العالمي، وتوينتي 14 القابضة، الذراع الاستثماري في مجال الضيافة، عن افتتاح الفندق الجديد بولمان