الرئيسية / أخبار / عروض خاصة في فندق ذا إتش دبي لعطلة “اليوم الوطني”

عروض خاصة في فندق ذا إتش دبي لعطلة “اليوم الوطني”

LagunaWaterpark

دخول مجاني إلى شاطئ نيكي دبي ومتنزه لاجونا المائي وجرين بلانيت

احتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، كشف فندق ذا إتش دبي عن مجموعة حصرية من العروض الممتدة على عطلة نهاية الأسبوع الطويلة.

استعد لعطلة مثالية في الهواء الطلق ، مع باقة الإقامة “ستيكيشن” التي تشمل دخول مجاني إلى متنزه لاجونا المائي وجرين بلانيت حيث يمكنك الإقامة والاستفادة من أربع تذاكر مجانية إلى متنزه لاجونا المائي أو جرين بلانيت ، وترقية الغرف ووجبة إفطار مجانية وتسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر والطعام المجاني للأطفال حتى سن 12 عامًا (طفلين كحد أقصى) والحصول على قسيمة بقيمة 50 درهم من “مقهى إتش” وقسيمة 100 درهم من منتجع “ماندارا الصحي” لقضاء أمسية مريحة ابتداءً من 399 درهم لليلة الواحدة.

أما باقة الإقامة “ستيكيشن  شاطئ نيكي ” تشمل دخول مجاني إلى شاطئ نيكي دبي خلال أيام الأسبوع، وترقية الغرف ووجبة إفطار مجانية وتسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر والعديد من المزايا الأخرى ابتداءً من 349 درهم لليلة الواحدة. 

وتتوفر باقة  “سبا كيشن” وهي أفضل طريقة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع الطويلة. تشمل الباقة إقامة في الجناح مع وجبة إفطار مجانية ، وجلسة تدريب  30 دقيقة على دراجة بيلوتون ، و 120 دقيقة الاسترخاء في المنتجع الصحي ماندارا ، وقسيمة بقيمة 100 درهم على المأكولات والمشروبات ، وتسجيل المغادرة المتأخر ابتداءً من 850 درهم لليلة الواحدة. 

تضمن جميع باقات الإقامة ترقية الغرف مجانية ووجبة إفطار مجانية وتسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر. مع وجود  11 مطعم متنوع حيث تقدم  أشهى مأكولات البحر الأبيض المتوسط ​​والشرق الأوسط والآسيوية مع  برامج ترفيهية لإقامة لا تنسى.

باقات الإقامة في  فندق ذا إتش دبي لعطلة “اليوم الوطني”:

  • باقة الإقامة “ستيكيشن” في فندق ذا إتش دبي ابتداءً من 399 درهم لليلة الواحدة.
  • باقة الإقامة “ستيكيشن  شاطئ نيكي ” في فندق ذا إتش دبي ابتداءً من 349 درهم لليلة الواحدة.
  • باقة الإقامة “سبا كيشن” في فندق ذا إتش دبي ابتداءً من 850 درهم لليلة الواحدة.

للحجز، يرجى زيارة www.hhoteldubai.com/offers/staycation أو الاتصال على  +971 4 501 8888 

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

فندق بولمان داون تاون دبي

توينتي 14 القابضة ومجموعة أكور للضيافة تفتتحان فندق بولمان داون تاون دبي

أعلنت أكور،المجموعة المتخصصة بخدمات الضيافة على المستوى العالمي، وتوينتي 14 القابضة، الذراع الاستثماري في مجال الضيافة، عن افتتاح الفندق الجديد بولمان