الرئيسية / أخبار / فندق مي دبي يطلق باقة عروض فاخرة للاحتفال بليلة رأس السنة

فندق مي دبي يطلق باقة عروض فاخرة للاحتفال بليلة رأس السنة

فندق مي دبي يطلق باقة عروض فاخرة للاحتفال بليلة رأس السنة

وجهة الإقامة الرائدة تقدم باقة عروض بقيمة 8.8 مليون درهم إماراتي تشمل سيارة بوجاتي فيرون جراند سبورت رودستر

كشف فندق مي دبي، الفندق الوحيد في الشرق الأوسط المصمم داخلياً وخارجياً بالكامل من قبل المهندسة المعمارية الراحلة زها حديد، عن باقة ليلة رأس السنة الفاخرة بقيمة ثمانية ملايين درهم إماراتي، والتي تم ابتكارها حصرياً للاحتفال بليلة رأس السنة بأرقى المستويات. ويُشكّل الفندق الذي اكتسب شهرةً واسعةً في دولة الإمارات منذ افتتاحه في شهر نوفمبر الماضي وجهةً ثقافيةً واجتماعيةً مرموقةً، فضلاً عن تقديمه لأرقى التجارب المميزة واحتضانه لأبرز العلامات التجارية الفاخرة.

 

وتشير التقديرات إلى أن هذه الباقة هي الباقة الفندقية الأكثر تكلفةً في العالم، حيث ستقدم للضيوف ميزات استثنائيةً بما فيها سيارة بوجاتي فيرون جراند سبورت رودستر، أقوى وأسرع سيارة في تاريخ العلامة الرائدة في تصنيع السيارات، بالإضافة إلى ساعة بوجاتي شيرون توربيلون الفاخرة التي أطلقتها شركة جاكوب آند كون والمستوحاة من قوّة وجمال علامة بوجاتي. ويعود التعاون بين العلامتين لسنوات عديدة ويهدف إلى ابتكار ساعةٍ فريدةٍ لا مثيل لها تحمل تميز وأصالة الشركتين، وترتقي بصناعة الساعات إلى مستوياتٍ غير مسبوقة.

 

كما تتضمن الباقة إقامةً شاملةً لثلاث ليالي في جناح سويت مي الفاخر عالمي المستوى، بالإضافة إلى ميزات إضافية عند حجز إقامة لكبار الشخصيات. وسيكون الضيوف نجوم سهرة رأس السنة عند استقبال العام الجديد في الفندق الواقع في مبنى ذا أوبس المذهل التابع لشركة أمنيات العقارية في قلب منطقة برج خليفة بدبي، كما تتيح لهم إقامتهم إمكانية الوصول إلى أبرز المعالم في قلب أكثر المدن حيويةً في العالم. 

 

ملاحظات للمحررين:

 

باقة ليلة رأس السنة – 8.8 مليون درهم إماراتي

تتضمن الإقامة:

  • إقامة لثلاث ليالي في جناح سويت مي.
  • سيارة بوجاتي فيرون جراند سبورت رودستر.
  • ساعة بوجاتي شيرون توربيلون من شركة جاكوب آند كو.

 

تُطبق الشروط والأحكام

  • السعر يشمل قيمة الضرائب.
  • لا يمكن إلغاء الحجز لهذه الباقة.
  • تشمل الباقة الإقامة في الغرف وكل وجبات الطعام في جميع منافذ الفندق بالإضافة إلى المشروبات الفاخرة والفوارة لثمانية أشخاص بالحد الأقصى لمدّة ثلاث ليالي.
  • يبدأ تسجيل الدخول عند الساعة 3:00 عصراً يوم 31 ديسمبر، وتسجيل المغادرة في 3 يناير الساعة 12:00 ظهراً. يمكن تأجيل موعد الإقامة إلى أي وقتٍ لاحق في عام 2021.

لحجز هذه الباقة أو الاستعلام عن أي تفاصيل إضافية عن شروط الدفع، يرجى التواصل مع فندق مي دبي على الرقم 971561417968 

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

فندق بولمان داون تاون دبي

توينتي 14 القابضة ومجموعة أكور للضيافة تفتتحان فندق بولمان داون تاون دبي

أعلنت أكور،المجموعة المتخصصة بخدمات الضيافة على المستوى العالمي، وتوينتي 14 القابضة، الذراع الاستثماري في مجال الضيافة، عن افتتاح الفندق الجديد بولمان