الرئيسية / أخبار / فندق ذا إتش دبي يطلق قائمة غداء عمل مميزة

فندق ذا إتش دبي يطلق قائمة غداء عمل مميزة

فندق ذا إتش دبي يطلق قائمة غداء عمل مميزة

 أطلق فندق ذا إتش دبي، فندق الخمس نجوم الذي يقع على شارع الشيخ زايد في قلب المدينة النابض، غداء العمل في مطعمه العالمي “إيت أند ميت”. اكل من يرغب باستضافة فريقه في العمل لنقاش بعض القضايا الهامة، أو إتمام الصفقات مع العملاء في أجواء مريحة وممتعة.

 

يقدم “إيت أند ميت” مجموعة من المأكولات العالمية ، تركز على المكونات الطازجة من مصادر محلية مع وفرة في النكهات. ويغلب المطبخ المفتوح على معظم مساحة المطعم، حيث يعمل الطهاة لإعداد تشكيلة من المأكولات العالمية. ويركز المطعم على تقديم الأطباق اللذيذة التي تتميز بالسلطات الموسمية ، وأجود أصناف اللحوم المختارة التي تتغذى على العشب والمأكولات البحرية الطازجة من مصادر محلية بالإضافة إلى تشكيلة لذيذة من الحلويات وقائمة متنوعة من أصناف شراب العنب العالمية. 

 

تتوفر هذه القائمة يومياً على الغداء، بين الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 3:30 مساءً وبتكلفة تبدأ من 69 درهم إماراتي. تجعل الخدمة السريعة والودية على الطراز العائلي ، المكان المثالي لاجتماعات العمل.


للحجز عبر الهاتف: 97145018630+ أو البريد الإلكتروني: [email protected]  أو زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.hhoteldubai.com/offers/

 

نبذة عن فندق ذا إتش دبي: 

يقع فندق ذا إتش دبي في شارع الشيخ زايد، ويعدّ بمثابة بوابة إلى أكثر مدن الشرق الأوسط ديناميكية. يقدّم الفندق مجموعة منتقاة ونابضة بالحياة من تجارب تناول الطعام وتجارب السهر؛ ويضم سبا ماندارا الحائز على جوائز؛ وغرف وأجنحة وشقق عالمية المستوى، وقاعات للفعاليات المتنوعة ضمن برج تجاري فاخر. باختصار، فندق ذا إتش دبي هو الوجهة المثالية للعمل والترفيه على حد سواء.

الجوائز

جائزة أفضل سبا في فندق في دبي من مجلة فاكت (Fact Magazine) للعام 2018

جوائز السبا الفاخرة على مستوى العالم (World Luxury SPA): أفضل ملاذ مدني للعامين 2017 و2018 

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

فندق بارك حياة في دبي

مجموعة حياة للفنادق تطلق عروضاً إضافية لبرنامج “وورلد أوف حياة” لولاء العملاء

يواصل برنامج ولاء العملاء الفندقي وورلد أوف حياة التزامه برعاية أعضائه من خلال تقديم التجارب القيّمة والعروض المغرية التي ترضي تطلّعات السفر الخاصة بهم.