الرئيسية / أخبار / “إس إل إس” تُعلن عن أول فندق لها في الشرق الأوسط بافتتاح فندق وشقق “إس إل إس” دبي في 5 أبريل

“إس إل إس” تُعلن عن أول فندق لها في الشرق الأوسط بافتتاح فندق وشقق “إس إل إس” دبي في 5 أبريل

"إس إل إس" تُعلن عن أول فندق لها في الشرق الأوسط بافتتاح فندق وشقق "إس إل إس" دبي في 5 أبريل

 أعلنت مجموعة “أكور” Accor، الرائدة عالميا في قطاع الضيافة، عن توسّع علامة فنادق وشقق “إس إل إس” SLS العالمية في الشرق الأوسط بافتتاح فندق “إس إل إس” دبي SLS Dubai. هذه المنشأة الجديدة، المطوّرة بالتعاون مع شركة وورلد اوف وندرز العقارية World of Wonders Real Estate، هي واحدة من أعلى المباني في دبي وستفتح أبوابها رسميا أمام الضيوف والمقيمين في 5 أبريل 2021. ويأتي هذا الافتتاح ليشهد على السمعة العريقة التي تتمتّع بها علامة “إس إل إس” وخبرتها في استحداث تجارب استثنائية وقيّمة تستمرّ طويلا في البال.

 

يأتي هذا الحدث بعد أحدث مرحلة توسّع قامت بها مجموعة “أكور” عقب استحواذها على علامات فنادق “إس بي إي” وشراكتها المرتقبة مع شركة إينيمسور Ennismore، التي ستشهد إنشاء واحدة من أكبر الشركات وأسرعها نمواً حول العالم في مجال تشغيل قطاع الضيافة والاستجمام.

 

إنطلاقا من الرؤية العالمية التي اكتسبتها فنادق وشقق “إس إل إس” من شبكتها الموسّعة من المنشآت الفندقية، يُقدّم “إس إل إس” دبي ارقى التجارب وأغناها عبر علاماته الفاخرة والمميّزة. وتؤكد مرافق الطعام في إس إل إس دبي تميز عناصر الضيافة في علامة إس إل إس، من مطعم فيليا Fi’lia الذي يُديره فريق كامل من السيدات ويحتفي بفن الطهي والهوية، إلى مطعم الستيك العصري كارناCarna  للقصّاب الإيطالي الشهير داريو تشيكيني Dario Cecchini الحائز على جوائز تقديرية.

 

بهذه المناسبة، قال شادي فرحات، الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة إس بي إي sbe:يسرّنا أن نعلن عن الافتتاح الرسمي لفندق “إس إل إس” دبي. نحن متشوّقون لتقديم مفاهيم متميّزة في عالم فن الطهي مثل مطعم فيليا Fi’lia الإيطالي الذي سيُركّز في هذا الموقع بالتحديد على تمكين الفريق القيادي الرائع من السيدات، من الطاهيات إلى الخبيرات في مزج النكهات وفي الشؤون الإدارية، ونؤمن فعلًا بأن هذه المنشأة ستصبح وجهة مميزة تجذب المسافرين العالميين والمقيمين على حدّ سواء”.

 

يتيح فندق “إس إل إس” دبي الذي يتميز بموقعه في منطقة داون تاون دبي، إطلالات بانورامية على مناظر المدينة، وإطلالة واسعة على برج خليفة الأيقوني، وعلى خور دبي الهانىء. ويتكون البرج المذهل من 75 طابقاً، ليكون بذلك “إس إل إس” دبي أحد أعلى الفنادق والشقق السكنية في المنطقة. كما يضمّ الفندق، الذي تم تطويره بالتعاون مع شركة أيداس Aedas العالمية للهندسة المعمارية، 254 غرفة فندقية تحمل توقيع مصمّم الديكور الشهير بول بيشوب Paul Bishop، و371 وحدة سكنية و321 شقّة فندقية وتتميز جميعها بالطراز الأنيق لبصمة “إس إل إس” في التصميم والفن المعاصر واللمسات الأنيقة والتجهيزات الاستثنائية التي تنبض بهويّة العلامة. وقد تولّى بيشوب وفريقه في شركة Bishop Design تصميم الفندق بكامل تفاصيله، بما في ذلك مرافق الطعام والشراب والمساحات العامة الى جانب الغرف.

 

كما قدّمت شركة داكوتا للتطوير Dakota Development، التابعة لشركة إس بي إي sbe كل خدمات الدعم التقني لكامل عملية التطوير والتي شملت التعاون مع شركة Bishop Design لتصميم المساحات العامة ومرافق الطعام والشراب في الفندق.

 

تبدأ تجربة ضيوف الفندق في ردهة فسيحة في الطابق الأرضي، حيث يستقلّون مصعدا سريعا إلى بهو سكاي الفاخر في الطابق 71، بإطلالته البانورامية على أفق المدينة. وفي ردهة إس بار S Bar التي تتميز بواجهات زجاجية ترتفع من الأرض إلى السقف وببار رخامي أنيق يحلو تناول الأطايب الصحية والخفيفة والدسمة والشهية، وفق الذوق والخيار.

 

وفي الطابق 75، عند قمة المبنى، تتباهى الردهة ووجهة السهر بريفيلدج Privilege بموقعها وتضمّ أعلى بركتي سباحة لا متناهيتين في المنطقة لتتيح إطلالة مفتوحة على مناظر دبي. كما تتميز ردهة بريفيلدج بوجود مجسّم البطة الشهيرة الخاصة بعلامة “إس إل إس”، والتي ستجعلها من أكثر المواقع تصويرا ونشرا على مواقع التواصل الاجتماعي في دبي.

 

وفي مقهى إيللاميا EllaMia، العلامة الحديثة والراقية للقهوة، فيستمتع الضيوف بنكهاتها في الطابق الأرضي، بينما يتيح بار الكافيار 12 تشيرز 12 Chairs، تجربة فريدة حيث صمّم لاستضافة 12 شخصا فقط في كل جلسة ليتذوّقوا أفخر أنواع الكافيار.

 

كما يتضمّن فندق “إس إل إس” دبي منتجع سيال الصحي Ciel Spa حيث تبزر قمّة الفخامة في كل تفاصيله، من غرف العلاج الى برك الاستجمام وصالون تصفيف الشعر والعناية بالأظافر، وصالة التمارين الرياضية الكاملة التجهيزات وسطيحتين خارجيتين.

 

فندق “إس إل إس” دبي هو باختصار وجهة تحتفي بمعنى الانتماء إلى المجتمع العالمي، حيث يحلو التواصل والاستمتاع بمصادر الإلهام وسبل الاستجمام وأسرار الفنون وروعة اللقاءات والحوارات الغنية، وكلها عناصر تُشكّل نبض تجربة “إس إل إس”. لقد حان الوقت أمام المقيمين في دبي وزوارها من حول العالم لاختبار تجربة مذهلة.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

فندق بارك حياة في دبي

مجموعة حياة للفنادق تطلق عروضاً إضافية لبرنامج “وورلد أوف حياة” لولاء العملاء

يواصل برنامج ولاء العملاء الفندقي وورلد أوف حياة التزامه برعاية أعضائه من خلال تقديم التجارب القيّمة والعروض المغرية التي ترضي تطلّعات السفر الخاصة بهم.