الرئيسية / أخبار / مجموعة حياة للفنادق تطلق عروضاً إضافية لبرنامج “وورلد أوف حياة” لولاء العملاء

مجموعة حياة للفنادق تطلق عروضاً إضافية لبرنامج “وورلد أوف حياة” لولاء العملاء

فندق بارك حياة في دبي

يشجع العرض العالمي الجديد “بونس جورنيز” ضيوف فنادق حياة حول العالم على السفر ونيل المكافآت من خلال كسب آلاف النقاط وليلة إقامة مجانية

يواصل برنامج ولاء العملاء الفندقي وورلد أوف حياة التزامه برعاية أعضائه من خلال تقديم التجارب القيّمة والعروض المغرية التي ترضي تطلّعات السفر الخاصة بهم. وفي هذا السياق، يسرّ برنامج “وورلد أوف حياة” الإعلان عن عرضه العالمي “بونس جورنيز”، متيحًا هذه المرة للأعضاء فرصة اكتساب النقاط بشكل أسرع والحصول على إقامة مجانية لليلة واحدة.

هذا وفي ظل الأوقات الصعبة التي نعيشها، ازدادت أهمية البحث عن الراحة والسلامة، وعن طرقٍ للعناية بالصحة العقلية والجسدية والعاطفية أكثر من أي وقت مضى. لذا، يشجّع برنامج “وورلد أوف حياة” الأعضاء على السفر وهو على استعداد دائم لاستقبالهم ضمن فنادق حياة حول العالم سواء لقضاء عطلة محلية، أو للتمتّع بإقامة فاخرة لتجديد الصفاء الداخلي، أو الانطلاق بمغامرة تأسر الحواس في الطبيعة، أو التنعّم بتجربة سبا للاسترخاء واستعادة النشاط. 

 

وفي هذا الإطار، علّقت إيمي وينبيرج، نائبة الرئيس الأولى لبرنامج “وورلد أوف حياة” لولاء العملاء: “أصبح أعضاؤنا يشعرون بالتفاؤل والأمل بشأن خطط السفر المستقبلية، وقد بلغنا بأن العديد منهم بدأ بالتخطيط لرحلاته المقبلة. يكافئ عرض “بونس جورنيز” الأعضاء في كافة أنحاء العالم، ويعطي الأولوية لرفاهيتهم ويحفّزهم على أخذ استراحة مستحقة من خلال تسهيل عملية كسب النقاط وإلهامهم على السفر، والاستمتاع بالليالي المجانية وترقيات الغرف وعلاجات السبا وتجارب تناول الطعام.”

 

بإمكان أعضاء “وورلد أوف حياة” التسجيل حاليًا حتى 15 مايو 2021 وكسب مكافآت قيّمة مقابل الليالي المؤهلة من 1 مارس حتى 15 يونيو 2021. وليس من الضروري حجز ليالٍ متتالية للاستفادة من العرض الذي يتوافر في أكثر من 1,000 موقع من حول العالم، ويمكن لجميع الأعضاء كسب 2,000 نقطة إضافية مقابل كل ليلتين مؤهلتين خلال فترة العرض في الفنادق التالية: فنادق ومنتجعات حياة المشاركة حول العالم مثل جراند حياة، وبارك حياة، وأنداز، وحياة ريجنسي، وحياة بلايس، وحياة هاوس، وفنادق سمول لكجري هوتيلز أوف ذا وورلد (SLH) وفنادق ميرشينت هاوس في البحرين، وبالإضافة إلى ذلك، بإمكان جميع الأعضاء ربح إقامة مجانية لليلة واحدة في أحد فنادق حياة من الفئة 1 إلى 4 بعد قضائهم أول عشر ليالٍ مؤهلة خلال فترة العرض.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الأعضاء يكتسبون النقاط الإضافية الخاصة بهذا العرض العالمي بالتزامن مع النقاط الأساسية الخمس الخاصة بالأعضاء مقابل كل دولار أميركي مؤهل ينفقونه على الليالي المؤهلة وغيرها. وما من حد أقصى لعدد النقاط التي يمكن للأعضاء كسبها خلال فترة العرض، إلا أنه عليهم التسجيل قبل إقامتهم للتأهل لكسب النقاط وربح الليلة المجانية، وللتسجيل يمكن زيارة الموقع التالي: hyatt.com/bonusjourneys.

وأما عن باقات عروض الأعضاء في برنامج “وورلد أوف حياة” فهي على الشكل التالي: 

الجدير ذكره أن مجموعة حياة للفنادق تضع في صلب أولوياتها سلامة الضيوف والزملاء ورفاهيتهم عند ترحيبها بهم في فنادقها. وبهدف أسمى ينطوي تحت الرعاية الشاملة، يعزز التزام حياة العالمي والمتعدد المستويات بالرعاية والنظافة  توجيهاتها التشغيلية ومواردها لتتمحور حول سلامة الزملاء والضيوف وراحة البال. وسيستمر الضيوف والأعضاء الذين يخططون للسفر في المستقبل بالتمتع براحة البال مع سياسة إلغاء الحجوزات المرنة التي تتبعها حياة ومؤهلات درجة النخبة التي تم تقليلها لمساعدة الأعضاء في الوصول إلى هذه الدرجة أو الحفاظ عليها هذا العام، فضلاً عن مزايا الولاء التي تم توسيع نطاقها.

للتسجيل والحصول على كامل تفاصيل العرض بما في ذلك الشروط والأحكام، يرجى زيارة  worldofhyatt.com

يُستخدم مصطلح “حياة” في هذا الإصدار للإشارة إلى “مجموعة حياة للفنادق” و / أو إحدى الشركات التابعة لها و/أو فندق أو أكثر يعمل تحت علامة حياة. 

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

هاكاسان أبوظبي يحتفل بشهر رمضان المبارك بقصر الإمارات

هاكاسان أبوظبي يحتفل بشهر رمضان المبارك بقصر الإمارات

تستعد هاكاسان أبوظبي ، وجهة تناول الطعام المرموقة في العاصمة في قصر الإمارات بقصر الإمارات ، للاحتفال بشهر رمضان المبارك من خلال قائمة إفطار جديدة بالكامل