الرئيسية / أخبار / جناح موناكو في إكسبو دبي 2020 تصميم مدعم بأحدث إمكانات الطاقة الشمسية

جناح موناكو في إكسبو دبي 2020 تصميم مدعم بأحدث إمكانات الطاقة الشمسية

جناح موناكو في إكسبو دبي 2020 تصميم مدعم بأحدث إمكانات الطاقة الشمسية

شهد وفد من إمارة موناكو يوم الأحد، 28 مارس إنجاز مرحلة جديدة من مراحل إنشاء الجناح الذي سيمثل الإمارة في حدث إكسبو 2020 دبي بموعده الجديد.


قام معالي السيد بيير دارتوت، وزير الدولة في إمارة موناكو؛ والسيد ألبرت كرويزي، المدير العام لجناح موناكو، بإعطاء الأمر لتشغيل الألواح الشمسية للجناح بحضور معالي ريم إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، مدير عام مكتب إكسبو 2020 دبي. 


وستسهم الألواح الشمسية بإمداد الشبكة المحلية في دبي بالكهرباء. وستوّجه الكهرباء المُنتجة بين مارس 2021-2022 مجدداً إلى جناح موناكو خلال الأشهر الستة الأولى لتشغيله بهدف تزويده بالكهرباء وتعويض استهلاكه من الطاقة خلال الفترة الماضية. 


كما ضم وفد موناكو سعادة السيدة ميراي بوتيتي، رئيسة موناكو إنتر إكسبو؛ والسيد ريتشارد ميلانيسيو، مستشار ديوان الأمير السيادي؛ والسيد توماس باتاغليون، مدير عام شركة موناكو للكهرباء والغاز، وهي شريك أساسي لجناح موناكو. 

ويعكس استخدام الألواح الشمسية في جناح موناكو الالتزام الراسخ لصاحب السمو الأمير ألبرت الثاني بالاستدامة وحماية البيئة.

 

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

هاكاسان أبوظبي يحتفل بشهر رمضان المبارك بقصر الإمارات

هاكاسان أبوظبي يحتفل بشهر رمضان المبارك بقصر الإمارات

تستعد هاكاسان أبوظبي ، وجهة تناول الطعام المرموقة في العاصمة في قصر الإمارات بقصر الإمارات ، للاحتفال بشهر رمضان المبارك من خلال قائمة إفطار جديدة بالكامل