الرئيسية / أخبار / “إيجل هيلز” الأردن تعين شركة “فرح إكسبيرينسز” مشغلاً رسمياً لمدينة سرايا العقبة للألعاب المائية

“إيجل هيلز” الأردن تعين شركة “فرح إكسبيرينسز” مشغلاً رسمياً لمدينة سرايا العقبة للألعاب المائية

"إيجل هيلز" الأردن تعين شركة "فرح إكسبيرينسز" مشغلاً رسمياً لمدينة سرايا العقبة للألعاب المائية

تتولى “فرح إكسبيرينسز” إدارة وتشغيل العديد من المدن والمرافق الترفيهية بما في ذلك عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي

  • مدينة الألعاب المائية الأولى من نوعها في المملكة، في مدينة العقبة الساحلية

أعلنت شركة “إيجل هيلز” الأردن، المطور العقاري الأكبر في المملكة، عن تعيين شركة “فرح إكسبيرينسز” ذ.م.م التابعة لشركة “ميرال لإدارة الأصول” ذ.م.م” المطورة للوجهات الرائدة في العاصمة الإماراتية أبوظبي، لإدارة العمليات التشغيلية لمدينة سرايا العقبة للألعاب المائية التي ستكون عند افتتاحها مدينة الألعاب المائية الأولى من نوعها في مدينة العقبة والأكبر على مستوى المملكة. وستضم مدينة الألعاب المائية، التي تم تطويرها وفق أعلى المعايير العالمية، باقة من الألعاب والتجارب الترفيهية والرياضات المائية، إلى جانب عدد من المرافق والمطاعم العائلية المميزة.

وجاء تعيين شركة “فرح إكسبيرينسز” كمشغل رئيسي لمدينة الألعاب المائية انطلاقاً من خبرتها الواسعة وسجلها الحافل في تشغيل نخبة من أبرز المدن والمرافق الترفيهية الحائزة على العديد من الجوائز. وتمثل مدينة سرايا العقبة للألعاب المائية باكورة الأعمال الدولية لـ “فرح إكسبيرينسز” خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تنضم إلى باقة المدن والمرافق المتعددة التي تديرها، حيث ستتولى مهام العمليات التشغيلية لمدينة الألعاب المائية بما في ذلك استقطاب الكفاءات والتوظيف، وإدارة المرافق والعمليات التشغيلية للألعاب، والأنظمة والتكنولوجيا، والشؤون المالية، والمشتريات والمبيعات والتسويق.

وفي هذا الصدد، قال عبدالله الفريحات، المدير التنفيذي لشركة “إيجل هيلز” الأردن: “تواصل إيجل هيلز التزامها بتطوير مرافق فريدة بمستويات عالمية تقدم خيارات ترفيهية جديدة لسكان العقبة وزوارها، حيث تمثل مدينة الألعاب المائية الجديدة إضافة نوعية جديدة ستعزز من مقومات السياحة الداخلية بما توفره من ألعاب وتجارب ترفيهية تناسب تطلعات العائلات والزوار في العقبة. وانطلاقاً من هذه الأهداف الطموحة، حرصنا على تعزيز شراكتنا مع شركة تتمتع بالكفاءة والخبرة اللازمة، ونحن سعداء بتعيين “فرح إكسبيرينسز”، المشغل الموثوق في قطاع الترفيه في المنطقة لتولي مهام العمليات التشغيلية لمدينة الألعاب المائية، نظراً لسجلها الحافل في تشغيل وإدارة مدن ومرافق ترفيهية رائدة في المنطقة، ونتطلع إلى العمل معاً جنباً إلى جنب قبيل الافتتاح المرتقب لمدينة سرايا العقبة للألعاب المائية.”

وستحتضن مدينة سرايا العقبة للألعاب المائية باقة من الألعاب والمرافق والرياضات المائية، إضافة إلى عدد من المطاعم العائلية، بما يمكنها من استقطاب الضيوف من داخل المملكة وخارجها للاستمتاع بأروع التجارب المائية وفق أعلى المستويات العالمية.

من جهته، قال جوليان كوفمان، المدير التنفيذي لشركة “فرح إكسبيرينسز”: “سعداء بتولي المهام التشغيلية لمدينة سرايا العقبة للألعاب المائية في المملكة. فمنذ عام 2008، تقدم “فرح إكسبيرينسز” تجارب ترفيهية فريدة في عدد من المدن والمرافق الترفيهية المرموقة في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ويشرفنا ضم مدينة سرايا العقبة للألعاب المائية لمحفظة مدننا ومرافقنا المتميزة، وبالعمل مع شركة إيجل هيلز الأردن مع اقتراب الافتتاح الرسمي للمدينة لاحقاً هذا العام.”

وتضم قائمة المدن والمرافق الترفيهية التي تتولى “فرح إكسبيرينسز” إدارتها وتشغيلها كل من عالم فيراري أبوظبي، المدينة الترفيهية الرائدة عالمياً والحائزة على العديد من الجوائز والتي تحتضن الأفعوانية الأسرع في العالم، وياس ووتروورلد أبوظبي، مدينة الألعاب المائية الأولى والوحيدة المستوحاة من التراث الإماراتي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، أكبر مدينة ترفيهية داخلية في العالم، وكلايم أبوظبي، المرفق الترفيهي والرياضي الداخلي الأبرز في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقصر الوطن، القصر الرئاسي في أبوظبي.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

سرايا العقبة ووتربارك تستضيف أطفال قرية "أس أو أس" (SOS)

سرايا العقبة ووتربارك تستضيف أطفال قرية “أس أو أس” (SOS)

استضافت سرايا العقبة ووتربارك، مدينة الألعاب المائية الأولى من نوعها في مدينة العقبة والأكبر على مستوى المملكة، مجموعة من أطفال قرية "أس أو أس"(SOS)