الرئيسية / أخبار / قوموا بالهروب إلى عالم أرماني المليء بالرفاهية هذا الصيف

قوموا بالهروب إلى عالم أرماني المليء بالرفاهية هذا الصيف

Armani Signature Suite

سواء أكانت إقامة أو إجازة في قلب دبي الديناميكي هذا الصيف، نرحب بكم لتجربة غامرة تعكس وتعرض رفاهية أرماني الحائزة على عدة جوائز لقضاء أوقات ممتعة ومثيرة.

نرحب بكم للإقامة في معلم الضيافة الأكثر شهرة في المدينة والتعرّف على ذروة الفخامة مع إمكانية الوصول الحصري إلى الطابق 148 من برج خليفة؛ اختبروا متعة السباحة مع أسماك القرش لتجربة مميزة وفريدة من العمر وذلك في دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية؛ وتعرفوا على العالم المستقبلي للواقع الافتراضي والمعزّز في VR Park Dubai. للتمتع بحسومات وتوفير في الاسعار قوموا بالحجز المبكر.

 

البريد الإلكتروني: [email protected] أو الاتصال على: +971 4 888 3999

*تطبق الشروط والأحكام.

 

العروض على المأكولات والمشروبات

 

جواز سفركم للعشوات الصيفيّة

 

دلّلوا أنفسكم في رحلة طعام لذيذة تثير الشهية الى ثلاث وجهات مختلفة للمأكولات وجو مميز في مطاعم أرماني. ندعوكم لتذوق مجموعة من اللوائح الصيفية للطعام المكّونة من ثلاثة أطباق والتي تقدّم أشهى النكهات الموسمية من إيطاليا والهند واليابان. بأسلوب وتوقيع أرماني / ريستورانتي تتصدر البوراتا الطازجة والحمام المشوي اللذيذ ذات المكونات الكلاسيكية العالية الجودة قائمة الطعام. أما في أرماني / أمل، فرائحة الكركم والكمون تعطر الأجواء، لائحة طعام ملونة ومُعدّة خصيصاً يمكن مشاركتها، تقدّم أشهى أنواع التندور والدال الكريمي واللحوم والخضروات المطبوخة ببطء والتي تستحضر جوهر الهند. ويحتفل أرماني / هاشي بفن المطبخ الياباني والنكهات مقدماً أشهى الاطباق مثل سمك القد الأسود، واغيو بيف تاتاكي وحلوى موتشي الثلاثية.

 

السعر: 299 درهماً لثلاث أطباق (أرماني / ريستورانتي، أرماني / أمل، أرماني / هاشي)

التاريخ: 1 يونيو – 31 أغسطس 2021

الحجز المسبق مطلوب

اتصلوا على +971 4888 3666 أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

 

“برونتو لانش” الغداء دوماً جاهز في أرماني / ريستورانتي 

 

لا يحب الإيطاليون شيئًا أكثر من تناول غداء فاخر ومريح، هذا وإذ كنتم مضغوطين بالوقت، أسرعوا إلى أرماني / ريستورانتي.

 

قوموا بإعطاء طهاتنا المتحمسين الفرصة لكي يوقظوا براعم التذوق لديكم عبر قائمة من الأطباق المغرية ذات النكهات الإيطالية المميزة الغنّية، والتي تُقدّم بسرعة مع إمكانية اختيار من طبقين أو ثلاثة أطباق، بالإضافة الى الشاي والقهوة، كل هذا من شأنه أن ينعشكم ويزودكم بالحيوية لبقية اليوم.

بحاجة الى اقناع أكثر؟ لطبق المقبلات، ابدأوا بتذوق البوراتا الذهبية المميزة أو الأخطبوط المشوي، لحم العجل المطبوخ ببطء أو السلطة المختلطة. بالنسبة للطبق الرئيسي، يمكنكم الاستمتاع بلحم البقر التقليدي وحساء الكركند مع الكافيار أو سمك القاروص البري ولحم العجل الطري الشهي “ڤيل-ميلانيز”. قوموا بإنهاء الرحلة مع حلوى التيراميسو التقليدية Classic Tiramisu و أمالفي “تارتليت الليمون والمرينغ “Amalfi” lemon mering tartlet و موس شوكولاتة بيمونتي بالبندق Piemonte Hazelnut Plaisir Chocolate Musse حلويات تتحدث عن نفسها بشهيّة وجدارة.

التاريخ: يبدأ من 13 مايو

الوقت: 12:30 – 3:00 بعد الظهر

السعر: طبقان، 149 درهماً، 3 أطباق 199 درهماً

المكان: أرماني / ريستورانتي، برج خليفة

العروض على السبا

 

“سويم، سيب، أند سبا”

 

استمتعوا بصيف دبي وتمتعوا ببعض من الاسترخاء الذاتي خلال أيام الأسبوع في أرماني / سبا. الخطوة 1: احصلوا على فيتامين د الأساسي واستمتعوا بالسباحة المنعشة على شرفة حمام السباحة المشرف على المدينة ومناظرها الخلابة. الخطوة 2: ارتشفوا وتمتعوا بالعصائر المنعشة ووجبات خفيفة من مجموعة صيفية مختارة من سندويشات “بنتو” الصحية بما في ذلك البيض على خبز الحبوب الكامل والتونة الشهية في لفائف الذرة و”الكابريزي” الطازج، إلى جانب شرائح الفاكهة الموسمية. الخطوة 3: قوموا بالانتقال من حمام السباحة الى المنتجع الصحي للاسترخاء، أو للتنقية، أو للتخلص من التوتر وذلك بحجز أي علاج كلاسيكي مدته 50 دقيقة مع اختياركم ما تبغونه من التدليك، أو العناية بالوجه، أو اللف، أو التقشير.

 

السعر: 650 درهم إماراتي

التاريخ: يسري العرض حتى 31 يوليو 2021

الوقت: من 9 صباحًا – حتى 10 مساءً، الحجز المسبق مطلوب

الحجز المسبق مطلوب I تطبق الشروط والأحكام

الموقع: أرماني / سبا، برج خليفة

 

لمزيد من المعلومات والحجز، اتصل على+971 4 888 3282  أو عبر البريد إلكتروني [email protected]

 

كونوا مستعدين لأشعة الشمس مع أرماني / سبا

 

لا يوجد شيء يدل على الصيف أكثر من توهج ذهبي صحي من أعلى الرأس إلى أخمص القدمين. في أرماني / سبا، لدينا سر تحضير الجسم ليصبح جاهزاً لاكتساب أعلى درجات الاسمرار. قوموا بحجز جلسة تقشير لكامل الجسم وإزالة الشعر بالشمع لمدة 40 دقيقة والتأكد من أن بشرتكم أصبحت ناعمة حريرية وجاهزة لتلك الأشعة. لا تنسوا الكريم الواقي من أشعة الشمس رغم ذلك!

 

السعر: 350 درهم إماراتي

التاريخ: يسري العرض حتى 31 يوليو 2021

الوقت: من 9 صباحًا – حتى 10 مساءً، الحجز المسبق مطلوب

الحجز المسبق مطلوب I تطبق الشروط والأحكام

الموقع: أرماني / سبا، برج خليفة

 

لمزيد من المعلومات والحجز، اتصل على+971 4 888 3282  أو عبر البريد إلكتروني [email protected]



الاستمتاع المضاعف ثلاث مرات في السبا 

 

قوموا بمضاعفة المتعة ثلاث مرات واحصلوا على 90 دقيقة من العلاج المخصص في أرماني/سبا طوال شهري أبريل ومايو، واحصلوا أيضاً على علاجين إضافيين مدة كل منهما 25 دقيقة مجاناً عند زيارتكم القادمة.

 

اختاروا أي يوم خلال الأسبوع وقوموا بالحجز وفقاً لنوع العلاج والوقت المفضل لديكم ودعوا فريقنا من المعالجين المحترفين ذوي الخبرة يقوم بعمل سحري مميز. يشمل العلاج إمكانية الدخول واستعمال المرافق الخاصة للاستحمام الحراري أرماني تيرم Armani Terme وأيضاً صالة السبا. 

 

السعر: 910 درهم إماراتي

التاريخ: العرض صالح طوال شهر مايو 2021

الوقت: من 9 صباحًا – حتى 10 مساءً، من الأحد إلى الخميس، الحجز المسبق مطلوب

الحجز المسبق مطلوب I تطبق الشروط والأحكام

الموقع: أرماني / سبا، برج خليفة

 

للحجز ولمزيد من المعلومات، اتصلوا على +971 4 888 3282 أو عبر البريد الإلكتروني

 [email protected] 

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

سرايا العقبة ووتربارك تستضيف أطفال قرية "أس أو أس" (SOS)

سرايا العقبة ووتربارك تستضيف أطفال قرية “أس أو أس” (SOS)

استضافت سرايا العقبة ووتربارك، مدينة الألعاب المائية الأولى من نوعها في مدينة العقبة والأكبر على مستوى المملكة، مجموعة من أطفال قرية "أس أو أس"(SOS)