الرئيسية / أخبار / ميلينيوم بلايس مردف يعّين بسام بو سليمان مديرا عاما للفندق

ميلينيوم بلايس مردف يعّين بسام بو سليمان مديرا عاما للفندق

أعلن ميلينيوم بلايس مردف عن تعيين بسام بو سليمان مديراً عاماً للفندق الجديد ذو الأربعة نجوم الذي طورته شركة دبي للاستثمار العقاري ضمن مشروع تلال مردف، المتعدد الاستخدامات والمكون من وحدات سكنية وتجارية ومرافق فندقية ومحلات للتجزئة، على مساحة 3.9 مليون قدم مربع.

ويقوم بسام بو سليمان بالاشراف على العمليات المتعددة لفندق ميلينيوم بلايس مردف والاعداد لافتتاحه في الربع الأخير من هذا العام 2021.

يتمتع بسام بخبرة 17 عاماً في قطاع الضيافة في منطقة الخليج والشرق الأوسط حيث سبق له العمل مع فندق ومنتجع ريفييرا بيروت، وفندق ومنتجع ميست إيدن لمجموعة وارويك العالمية للفنادق، وفندق ومنتجع ذا بالمز في الكويت، ولا ميريديان وكراون بلازا وغيرها.

وأعرب بسام بو سليمان عن سعادته بهذا التعيين، حيث قال: “إنه لشرف عظيم أن أتولى هذا المنصب، وأتطلع قدماً للعمل الحثيث مع فريق العمل في فندق ميلينيوم بلايس مردف وهو فندق رائع سيضيف الكثير لمنطقة مردف كونه الفندق الوحيد في المنطقة والذي سيضاف إلى لائحة الوجهات السياحية في دبي، وأنا أتطلع قدماً لهذا التحدي الرائع.”

ويقدم الفندق لضيوفه 248 خياراً للإقامة عبر 116 غرفة و132 شقة فندقية ويتميز بأحدث التجهيزات العصرية والاطلالة الرائعة على حديقة مشرف بالإضافة إلى مجموعة متميزة من خيارات المطاعم والترفيه مثل مطعم هنتر أند بارل الأسترالي ومطعم باتشيغ اللبناني الأرمني وردهة هابانو للسيجار والمشروبات، بالإضافة إلى غرف الاجتماعات وصالة الألعاب الرياضية لتجعل من ميلينيوم بلايس مردف الوجهة المثالية للتلاقي سواء للمتعة أو للعمل بعيداً عن صخب المدينة.

وأضاف بو سليمان: “نشهد حاليا المراحل الأخيرة من إنجاز المشروع ونتطلع قدماً للانتقال هناك مع فريق عملنا الرائع للترحيب بضيوفنا الكرام في وجهتنا الجديدة والمثيرة.”

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

سرايا العقبة ووتربارك تستضيف أطفال قرية "أس أو أس" (SOS)

سرايا العقبة ووتربارك تستضيف أطفال قرية “أس أو أس” (SOS)

استضافت سرايا العقبة ووتربارك، مدينة الألعاب المائية الأولى من نوعها في مدينة العقبة والأكبر على مستوى المملكة، مجموعة من أطفال قرية "أس أو أس"(SOS)