الرئيسية / أخبار / سرايا العقبة ووتربارك تستضيف أطفال قرية “أس أو أس” (SOS)

سرايا العقبة ووتربارك تستضيف أطفال قرية “أس أو أس” (SOS)

سرايا العقبة ووتربارك تستضيف أطفال قرية "أس أو أس" (SOS)

استضافت سرايا العقبة ووتربارك، مدينة الألعاب المائية الأولى من نوعها في مدينة العقبة والأكبر على مستوى المملكة، مجموعة من أطفال قرية “أس أو أس”(SOS) التي تعنى بالأطفال الأيتام في رحلة إلى مدينة الألعاب المائية، وذلك ضمن فعالية خيرية نظمتها بمناسبة اليوم العالمي للشباب إلى جانب عدد من الأنشطة الأخرى الرامية إلى تعزيز إسهاماتها المجتمعية. 

وتعرف الضيوف الصغار خلال زيارتهم على مختلف الألعاب والمنزلقات والمرافق الترفيهية التي تقدمها مدينة الألعاب المائية. وقام فريق سرايا العقبة ووتربارك بتخصيص برنامج شامل للضيوف للاستمتاع بالمرافق الترفيهية، كما نظموا لهم عدداً من الفعاليات والمسابقات وقدموا لهم الجوائز والهدايا. 

وقال كريس فان دير ميروي، مدير عام سرايا العقبة ووتربارك: “سعداء جداً باستقبال الضيوف الصغار من قرية “أس أو أس”(SOS) وتنظيم هذه الفعالية الخاصة بهم ليقضوا أجواء من المرح والترفيه في مدينة الألعاب المائية، حيث نحرص دوماً في سرايا العقبة ووتربارك على إحداث تغيير إيجابي وتأدية دورنا المجتمعي وإسهامنا في دمج وتحفيز مختلف فئات المجتمع انطلاقاً من مسؤوليتنا المجتمعية.” 

وكانت سرايا العقبة ووتربارك قد افتتحت أبوابها رسمياً أمام الضيوف في شهر تموز هذا العام، حيث توفر أكثر من 25 لعبة ومنزلقاً مائياً ومرفقاً ترفيهياً، إضافة إلى باقة من خيارات الطعام والتسوق. 

وتقع مدينة الألعاب المائية في مشروع سرايا العقبة الواقع في قلب مدينة العقبة، وتمتد على مساحة تزيد عن 28,500 متر مربع، وتقدم للضيوف العديد من الألعاب والمنزلقات والتجارب المائية المميزة إلى جانب باقة من خيارات الطعام والتسوق المستوحاة من المعالم الثقافية والأثرية المشهورة في الأردن كوادي رم والبحر الأحمر ومدينة جرش وغيرها.

 

نبذة عن سرايا العقبة ووتربارك

تقع سرايا العقبة ووتربارك في مشروع سرايا العقبة الواقع في قلب مدينة العقبة ، المدينة الساحلية الوحيدة في الأردن، وتضم أكثر من 25 لعبة ومنزلقاً مائياً ومرفقاً ترفيهياً، إلى جانب باقة من المطاعم والمقاهي لتقدم لضيوفها مغامرة مائية مميزة، حيث تُعد الأولى من نوعها في مدينة العقبة والأكبر على مستوى المملكة. 

 

تحتضن سرايا العقبة ووتربارك، التي تمتد على مساحة أكثر من 28,500 متر مربع، العديد من التجارب المائية الفريدة التي تقدم مغامرة مميزة لا تُنسى للضيوف، من خلال ألعاب ومرافق ترفيهية استوحت اسماءها من عدد من المعالم الثقافية والأثرية المشهورة في الأردن بما في ذلك جرش ووادي رم وغيرها الكثير.  

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://sarayaaqabawaterpark.com/ar 

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

السفر الجوي لا يزال دون مستوياته الطبيعية

السفر الجوي لا يزال دون مستوياته الطبيعية

 في أعقاب توقف حركة الطيران بشكل كامل تقريباً في عام 2020 مع التزام الناس بالبقاء في منازلهم، يتطلع الجميع للعودة، غير المؤكدة، لأنشطة السفر خلال هذا العام.