الرئيسية / أخبار / «سرايا العقبة ووتربارك» تستقبل ضيوفها بخصومات مميزة خلال شهر سبتمبر

«سرايا العقبة ووتربارك» تستقبل ضيوفها بخصومات مميزة خلال شهر سبتمبر

«سرايا العقبة ووتربارك» تستقبل ضيوفها بخصومات مميزة خلال شهر سبتمبر

المدينة تتيح للضيوف الاستمتاع غير المحدود بجميع الألعاب مقابل 20 ديناراً من الساعة 2:00 ظهراً طوال شهر سبتمبر

أعلنت سرايا العقبة ووتربارك، مدينة الألعاب المائية الأولى من نوعها في مدينة العقبة والأكبر على مستوى المملكة، عن إتاحتها الفرصة للضيوف للاستمتاع غير المحدود بجميع الألعاب مقابل 20 ديناراً فقط وذلك، عند زيارة مدينة الألعاب المائية اعتباراً من الساعة 2:00 ظهراً خلال شهر سبتمبر. 

 

وكانت سرايا العقبة ووتربارك قد افتتحت أبوابها رسمياً في شهر يوليو من العام الجاري لتتيح لضيوفها الفرصة للاستمتاع بأقوى التجارب والمغامرات المائية الاستثنائية من خلال باقة متنوعة من الألعاب والمنزلقات المائية المميزة المستوحاة من المعالم الثقافية والأثرية المشهورة في الأردن كوادي رم، والبحر الأحمر، ومدينة جرش، وغيرها.

 

ويتوفر عرض الاستمتاع غير المحدود طوال شهر سبتمبر، ويسري على التذاكر التي يتم شراؤها عبر مكاتب الخدمة عند بوابات الدخول. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.sarayaaqabawaterpark.com

وتتولى شركة فرح إكسبيرينسز إدارة العمليات التشغيلية لسرايا العقبة ووتربارك، وهي شركة تابعة لشركة “ميرال لإدارة الأصول” في أبوظبي. كما تتولى فرح إكسبيرينسز إدارة العمليات التشغيلية لنخبة من الوجهات الترفيهية العالمية في أبوظبي، بما في ذلك “عالم فيراري أبوظبي”، و”ياس ووتروورلد أبوظبي”، و”عالم وارنر براذرز أبوظبي”، بالإضافة “كلايم أبوظبي”. 

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

السفر الجوي لا يزال دون مستوياته الطبيعية

السفر الجوي لا يزال دون مستوياته الطبيعية

 في أعقاب توقف حركة الطيران بشكل كامل تقريباً في عام 2020 مع التزام الناس بالبقاء في منازلهم، يتطلع الجميع للعودة، غير المؤكدة، لأنشطة السفر خلال هذا العام.