الرئيسية / أخبار / سرايا العقبة ووتربارك تطرح باقات جديدة للعائلات

سرايا العقبة ووتربارك تطرح باقات جديدة للعائلات

سرايا العقبة ووتربارك تطرح باقات جديدة للعائلات

أربع باقات جديدة توفر خصومات مميزة للاستمتاع بأروع المغامرات المائية

أعلنت سرايا العقبة ووتربارك عن طرح أربع باقات تذاكر جديدة صممت لتناسب احتياجات الضيوف من العائلات، ولتوفر لهم خصماً يصل حتى 20% للاستمتاع بأجمل التجارب والمغامرات في مدينة الألعاب المائية الأولى من نوعها في مدينة العقبة والأكبر على مستوى المملكة. 

 

وتشمل الباقات المتنوعة تذاكر الدخول، والخزائن والمناشف، وقسائم الطعام والتسوق، بالإضافة إلى الكابانا، وغيرها من المزايا الأخرى. وتتوفر الباقات الجديدة حصرياً لدى مكاتب الخدمة عند بوابات الدخول.

 

وتتيح الباقة البرونزية دخول أربعة أشخاص وتوفر قسائم طعام بقيمة 7 دينار لكل شخص، في حين تشمل الباقة الفضية مزايا الباقة البرونزية بالإضافة إلى الخزائن والمناشف. وتتيح الباقة الذهبية دخول أربعة أشخاص وتوفر قسائم طعام بقيمة 7 دينار لكل شخص وقسيمة تسوق بقيمة 7 دينار، بالإضافة إلى المناشف وخزانة كبيرة وكابانا خاصة وصندوق تبريد مع عبوات مياه. أما الباقة الماسية فتتيح الدخول لستة أشخاص وتشمل قسائم طعام بقيمة 11 دينار لكل شخص، بالإضافة إلى مناشف وخزانتين كبيرتين وكابانا مكيّفة خاصة بكبار الشخصيات تحتوي على تلفزيون ذكي وبراد صغير يحتوي على عبوات مياه وغرفة تبديل ملابس ومنطقة خاصة للاستحمام. 

 

وتعتبر سرايا العقبة ووتربارك الوجهة الأمثل للاحتفالات العائلية من خلال الباقات الجديدة الخاصة بأعياد الميلاد والتي تمكن العائلات والأصدقاء من تنظيم أجمل حفلات أعياد الميلاد في أجواء ترفيهية فريدة خلال موسم الصيف. وتتنوع هذه الباقات لتناسب المجموعات الصغيرة والكبيرة، وتشمل تذاكر لدخول الصغار والكبار، بالإضافة إلى وجبات كومبو للأطفال وأنشطة مائية. 

 

وكانت سرايا العقبة ووتربارك قد افتتحت أبوابها رسمياً في شهر يوليو من العام الجاري لتوفر لضيوفها مجموعة التجارب الترفيهية مع أكثر من 25 لعبة ومنزلقاً مائياً ومرفقاً ترفيهياً، إضافة إلى باقة متنوعة من خيارات الطعام والتسوق العائلية. 

 

وتتولى شركة فرح إكسبيرينسز إدارة العمليات التشغيلية لسرايا العقبة ووتربارك، وهي شركة تابعة لشركة “ميرال لإدارة الأصول” في أبوظبي. كما تتولى فرح إكسبيرينسز إدارة العمليات التشغيلية لنخبة من الوجهات الترفيهية العالمية في أبوظبي، بما في ذلك “عالم فيراري أبوظبي”، و”ياس ووتروورلد أبوظبي”، و”عالم وارنر براذرز أبوظبي”، بالإضافة “كلايم أبوظبي”. 

 

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.sarayaaqabawaterpark.com

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

السفر الجوي لا يزال دون مستوياته الطبيعية

السفر الجوي لا يزال دون مستوياته الطبيعية

 في أعقاب توقف حركة الطيران بشكل كامل تقريباً في عام 2020 مع التزام الناس بالبقاء في منازلهم، يتطلع الجميع للعودة، غير المؤكدة، لأنشطة السفر خلال هذا العام.