الرئيسية / أخبار / حياة جديدة مليئة بالحيوية مع تجربة زفاف وشهر عسل مميزة في كانديما المالديف

حياة جديدة مليئة بالحيوية مع تجربة زفاف وشهر عسل مميزة في كانديما المالديف

حياة جديدة مليئة بالحيوية مع تجربة زفاف وشهر عسل مميزة في كانديما المالديف

أحلامكم تستحق أن تتحقق وكانديما المالديف المكان الأفضل للاستمتاع بتفاصيلها

هل تحلمين بحفل زفاف في وجهة خيالية من قصص ألف ليلة وليلة؟ يوفر لك كانديما المالديف الوجهة الأمثل لذلك. لا يمكن مقارنة حفل الزفاف بما يحمله من مشاعر رومانسية مع السعادة التي ترافق عبارة “أنا موافقة على الزواج” – ومن المؤكد أن هذا الشعور سيكون أجمل لو جرى على جزيرة مالديفية للاحتفال ببداية حياتك الجديدة.

يقع كانديما المالديف في جزيرة منعزلة يبلغ طولها 3 كيلومترات محاطة بالمياه الزرقاء الصافية، في بيئة رومانسية على نحو خيالي. ويمكن للضيوف تجربة الرحلة الزوجية في أجواء من الانغماس الحقيقي تفوق التوقعات. 

تخيلي حفل زفافك الأسطوري، بدءاً من ليلة التقدم بطلب الزواج، إلى حفل الزفاف، وجلسات تصوير الزفاف التي ستفخرين بنشرها على الانستغرام، إلى شهر العسل الأكثر أناقة. يقدم كانديما المالديف خيارات مصممة ببراعة لتناسب أحلامك لحفل زفافك أو شهر العسل، بحيث يمكنك أنت وضيوفك الاستمتاع برحلة العمر. يمكن للفريق ترتيب حفل الزفاف أو المباركة على الشاطئ، حيث تغيب الشمس بشكل مذهل تحت الأفق، مع الاستمتاع بشهر العسل المثالي إما بالاستلقاء تحت أشعة الشمس أو بمجموعة من النشاطات التي تعج بالحياة. 

ويعتبر هذا الإعداد الرومانسي مثالياً للأزواج الذين يبحثون عن حفل زفاف إسلامي متناسب مع ثقافتهم، حيث سيقوم فريق تنظيم الزفاف بتحويل مكان الحفل ليناسب احتياجاتك الخاصة. استضاف المنتجع أكثر من 60 حفل زفاف، منذ إعادة فتح أبوابه للضيوف من جميع أنحاء العالم في سبتمبر من العام الماضي، معظمها من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، حيث أدى الوباء إلى زيادة الاهتمام بالاحتفالات الصغيرة.

ومن اللحظة التي ستعلنين موافقتك على الزواج، ستستمتعين بخدمات التخطيط المصممة خصيصًا لأحلامك، بحيث تحتفلين بزفافك على النحو الذي تحبين. منذ اللحظة الأولى، سيرشدك المنظمين عبر كل مرحلة من مراحل الإعداد والتنظيم، ما يضمن تجربة سلسة وخالية من المتاعب.

فيما يلي ست طرق ستغير حياتك في كانديما المالديف:

  1.  احتفالات استثنائية لطلب الزواج: يمكنك تجربة طلب الزواج على نحو استثنائي في وجهتنا الرائعة المليئة بالأدرينالين والحب مع الامتداد الفيروزي للمحيط الهندي. سيقوم فريق تنظيم حفلات الزفاف في كانديما المالديف بمنحك الفرصة للاحتفال بشكل رائع ولا ينسى وبالطريقة التي تتخيلونها! مع باقات مميزة مثل “Coconut Love”، “She said ‘Yes’ Overwater”   و “Wine & Dine under the stars”، على نحو سيفاجئ العروس المستقبلية، ويتخطى أجمل توقعاتها الرومانسية.  

2- قولي نعم بكل سعادة مع إطلالة بحرية رائعة: دعينا نحتفل معك بهذا اليوم المميز بكل أناقة. بعد وصولك الأسطوري إلى رصيف المراكب الصغيرة، توجهي إلى المنصة العائمة التي تقع على بعد دقائق فقط من الجزيرة – المكان المثالي للإعلان عن موافقتك، في إطلالة مميزة على المياه الفيروزية لجزر المالديف.

3–  حفل زفاف أسطوري في أجواء  Oh-So Kool  : يمكنك إعداد حفل زفافك في المشهد الأروع على الإطلاق! ستحتفلين بنفسك على الرمال البيضاء الناعمة والمرجانية المتلألئة، في خلفية مائية رائعة، إنغمسي في السعادة لبداية كلها حب، مع التصاميم التي يمكن اختيارها من مجموعة لـ Coconut Grove، مع عشاء رومانسي على الشاطئ، ورحلة لشخصين عند غروب الشمس مع احتفالات خيالية. ويمكنك أيضًا الاستمتاع بحفل الالتزام أو تجديد الوعود في رحلة بحرية عند غروب الشمس مع الدلافين.

4-  دعونا نستمتع في عالم esKape  من كانديما: يمكن للأزواج الإعلان عن حبهما في أكثر مناطق العالم خصوبة، في بيئة خضراء خيالية، مع الخلفيات الأسطورية لجزر المالديف. يمكنك الاختفاء في منطقة  EsKape   بالجزيرة، مع توأم روحك للاستمتاع بتجربة زفاف من العمر! دعي حبك يزدهر على الشاطئ الخاص فوق بحيرة الأكوامارين المذهلة.

5-  استمتعوا بوقتكما كعريسين: إنه يومك الكبير، لذا دعينا نساعدك في الاحتفال بأسلوب كانديما الحقيقي! ما هي الطريقة الأفضل لدخول مكان الزفاف؟ بالطبع في سيارة ليموزين كانديما، بعد الدخول في ظل أجواء أسطورية، يمكنكما التوجه إلى الموقع المثالي على الشاطئ لإشهار زواجكما في أجواء مليئة بالمرح على الجزيرة الاستوائية، المحاطة بالمياه الفيروزية مع التقاط أجمل الصور لكما، من قبل فريق التصوير. اكتسب منتجع Kandima  شهرته بفضل المأكولات الفاخرة ووجبات الإفطار العائمة ووجبات الغداء المالديفية في الفلل الخاصة بك، في أجواء تستكمل الجمال الطبيعي لمحيط الجزيرة الاستوائية.

  1. دعونا نحتفل في أجواء خيالية: احتفلوا بزفافكم في أجواء Krazy على الجزيرة الاستوائية المليئة بالمرح! ارقصوا مع فرقة بودو بيرو ، وانطلقوا على طول الشاطئ الذي يبلغ طوله ثلاثة كيلومترات، واقفزوا في قوارب الكاياك على طول الجزيرة، أو في المسبح ومن رصيف المراكب الصغيرة مع إمكانية التزلج في الهواء وعلى الماء! يمكنك أيضًا اختيار فرقة خاصة أو دي جي لإحياء حفل الزفاف.

بفضل باقات الزفاف المخصصة، يركز منظموا الحفلات في كانديما على انتقاء كل شيء يدويًا لتوفير تجربة لا تُنسى لك ولأحبائك. تعتبر الجزر الخاصة في جزر المالديف بيئات خالية من COVID، لتمكين العروسين من الاسترخاء والتفاعل مع الضيوف. ويتم اتخاذ أفضل احتياطات السلامة مثل اختبارات تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR) وفحوصات درجة الحرارة، لتمكين الضيوف من التجول في الجزيرة بدون قناع، تمامًا كما كانوا يفعلون في أيام ما قبل الجائحة.

ستتمكنون عبر الوقوف على الرمال البيضاء الناعمة، ومع المياه المتلألئة، الإنغماس في الإثارة لبدء حياتكما معًا، مع منح ضيوفكما عطلة رائعة وآمنة. ويعزز المنتجع معايير الصحة والسلامة من خلال برنامج K’OnGuard الذي يوفر مستوى إضافي من التدابير لضمان تمتع جميع ضيوفنا بإقامة ممتعة وآمنة وصحية.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

«سرايا العقبة ووتربارك» تستقبل ضيوفها بخصومات مميزة خلال شهر سبتمبر

«سرايا العقبة ووتربارك» تستقبل ضيوفها بخصومات مميزة خلال شهر سبتمبر

أعلنت سرايا العقبة ووتربارك، مدينة الألعاب المائية الأولى من نوعها في مدينة العقبة والأكبر على مستوى المملكة، عن إتاحتها الفرصة للضيوف للاستمتاع غير