الرئيسية / أخبار / “سرايا العقبة ووتربارك” ترسم الفرحة على وجوه الأطفال في يومهم العالمي

“سرايا العقبة ووتربارك” ترسم الفرحة على وجوه الأطفال في يومهم العالمي

"سرايا العقبة ووتربارك" ترسم الفرحة على وجوه الأطفال في يومهم العالمي

بالتزامن مع يوم الطفل العالمي، استقبلت “سرايا العقبة ووتربارك”، مدينة الألعاب المائية الأولى من نوعها في مدينة العقبة والأكبر على مستوى المملكة، 50 طفلاً ويتيماً، وذلك ضمن فعالية “لوحة الأمل”، التي تنظمها “مبادرة حرير”، المؤسسة الخيرية التي تُعنى برعاية الأطفال المصابين بالسرطان. 

 

وتقدم فعالية “لوحة الأمل” للأطفال المشاركين فرصة للاستعانة بالفن وإطلاق العنان لمخيلتهم واستعراض مواهبهم الفنية وتجسيدها في لوحة تُعبر عنهم، وذلك في بادرة مستلهمة من حلم الطفلة “فرح” المصابة بالسرطان في عرض رسوماتها على ساحل أيلة في العقبة.  

 

وكجزء من الفعالية، انضمت اللوحات التي رسمها الأطفال في سرايا العقبة ووتربارك إلى لوحة فنية موحدة؛ “لوحة الأمل”، التي تبلغ مساحتها 220 متراً مربعاً وتم جمعها وعرضها في نادي أيلة للجولف بتاريخ 20 تشرين الثاني تزامناً مع يوم الطفل العالمي. وخلال الزيارة، استمتع الضيوف الصغار وتعرفوا على التجارب الترفيهية المتنوعة التي تقدمها سرايا العقبة ووتربارك، بما في ذلك الألعاب والمنزلقات والمرافق الترفيهية وخيارات واسعة من المطاعم والمقاهي. 

 

وكانت سرايا العقبة ووتربارك قد افتتحت أبوابها في تموز الماضي، محتضنة باقة من المرافق الترفيهية والألعاب والمنزلقات، حيث تستمر في تقديم تجاربها الفريدة للضيوف من مختلف الأعمار حتى إغلاق أبوابها لهذا الموسم في 29 تشرين الثاني. 

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

سرايا العقبة ووتربارك تطرح باقات جديدة للعائلات

سرايا العقبة ووتربارك تطرح باقات جديدة للعائلات

أعلنت سرايا العقبة ووتربارك عن طرح أربع باقات تذاكر جديدة صممت لتناسب احتياجات الضيوف من العائلات، ولتوفر لهم خصماً يصل حتى 20% للاستمتاع بأجمل التجارب والمغامرات