الرئيسية / أخبار / “سرايا العقبة ووتربارك” تستعرض سبل التعاون مع الشركاء في قطاع السياحة والسفر

“سرايا العقبة ووتربارك” تستعرض سبل التعاون مع الشركاء في قطاع السياحة والسفر

"سرايا العقبة ووتربارك" تستعرض سبل التعاون مع الشركاء في قطاع السياحة والسفر

بالتعاون مع “الجمعية الأردنية للسياحة الوافدة، عززت “سرايا العقبة ووتربارك”، مدينة الألعاب المائية الأولى من نوعها في مدينة العقبة والأكبر على مستوى المملكة، سبل التعاون المشترك مع عدد من وكالات ومشغلي السياحة والسفر في المنطقة، وذلك خلال ورشة عمل نظمتها يوم 7 كانون الأول في فندق سانت ريجيس عمان. 

وشهدت ورشة العمل حضور أكثر من 70 وكالة وشركة سياحة وسفر شاركوا في جلسات نقاشية استعرضت التجارب الترفيهية المتنوعة التي تقدمها مدينة الألعاب المائية والعروض والباقات الخاصة للعملاء، حيث قدم المشاركون مقترحات حول الأطر التشغيلية لتنظيم الزيارات لسرايا العقبة ووتربارك. 

وأصبحت سرايا العقبة ووتربارك عضواً في الجمعية الأردنية للسياحة الوافدة، في خطوة ترسخ مكانتها كمساهم فعال في جهود تشجيع السياحة الأردنية والترويج للقطاع الحيوي في المملكة. 

وكانت سرايا العقبة ووتربارك قد افتتحت أبوابها في تموز الماضي، محتضنة أكثر من 25 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً تشمل العديد من التجارب العالمية المستوحاة من المعالم الثقافية والأثرية المشهورة في الأردن مثل وادي رم والبحر الأحمر ومدينة جرش وغيرها. وتستعد مدينة الألعاب المائية إلى استقبال الضيوف مجدداً مع بداية الموسم المقبل في شهر أذار 2022. 

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

سرايا العقبة ووتربارك … مدينة ألعاب مائية مستوحاة من عبق الأردن ومعالمه التاريخية

تتميز سرايا العقبة ووتربارك، التي افتتحت أبوابها أمام الضيوف في وقت سابق هذا الصيف، بمعالمها وتفاصيلها المستوحاة من ثقافة وتاريخ الأردن الذي يعود إلى آلاف السنين.