الرئيسية / السلييما / فندق ذا بلاس السلييما

فندق ذا بلاس السلييما

37654956.jpg

بغرفه البالغ عددها 149 غررفة أنيقة وفاخرة يقبع فندق ذا بالاس ذو تصنيف الخمسة نجوم على شواطئ البحر الابيض المتوسط بما يسمى شاطئ فاليتا .

يمتلك الفندق غرف أنيقة ومميزه مجهزة بعناية بافخم الأثاث والادوات التي يحتاجها المقيم في الفندق واغلب الغرف تطل على الميناء والبحر الابيض المتوسط كما هو الحال للسبا الموجود على سطح الفندق .

يضم فندق The Palace غرف واسعة ومكيفة تشمل تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية وقنوات بنظام الدفع مقابل كل عرض وميني بار وماكينة لصنع الشاي والقهوة. كما تتوفر خدمة واي فاي مجانية في المناطق العامة وفي جميع الغرف.

أما عن تفاصيل موقعه بشكل أكبر فهو يبعد فقط 500 متر عن محطة الحافلات في سليما وكذلك 8 كم عن مطار مالطا الدولي في حين يقع مركز المدينة فقط ثلث الساعه بالسيارة .

هناك اختيار من مطعمين في فندق The Palace، حيث يتخصص مطعم الطابق العلوي في المأكولات الآسيوية، ويتخصص المطعم الثاني في أصناف البحر الأبيض المتوسط الكلاسيكية.

العنوان:

High Street, SLM1542 سلييما, مالطا .

رقم الهاتف
0035621333444
البريد الإلكتروني
الموقع الإلكتروني
http://www.thepalacemalta.com

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

مالطا

رحلة ولا بالأحلام إلى جزيرة مالطا هذا الصيف

المشاركاتيقع أرخبيل الجزر الذي يشكل دولة مالطا في قلب البحر المتوسط على مسافة نحو 100كم …