الرئيسية / التشيك / فندق كورينثيا براغ

فندق كورينثيا براغ

2.jpg

من قصور الحكايات الخرافية وحتى المعالم الاستثنائية، ألهمت براغ أهلها وزائريها والفنانين لأكثر من ألف عام. براغ التي يُطلق عليها المدينة الذهبية ذات الألف برج تُظهر قدرة فريدة على احتواء أشكال معمارية متنوعة تتعايش في انسجام، حيث يجتمع إلى المباني الرومنسكية والقوطية وبشكل غير عادي توجهات عصرية وتكعيبية أحدث.

ويمتاز فندق كورينثيا براغ الذي يتوج أحد تلال هذا الموقع المُدرج على قائمة اليونسكو للتراث العالمي بإطلالات بانورامية لا مثيل لها على هذه المدينة الساحرة.

فندق كورينثيا براغ هو الوجهة المثالية لمحبي السفر لأغراض الأعمال أو الترفيه على حد سواء فهو يبعد دقائق قليلة من بعض أهم البقاع الثقافية والتجارية بالمدينة بما فيها منتزه فيسيهراد وميدان فينسيلاف ومقاطعة بانكراك للأعمال .

تُعتبر أجنحته المُصممة بحسب الغرض من استخدامها والبالغ عددها 22 جناحاً الخيار المثالي للراغبين في مساحة أكبر ففيها منتهى الراحة والتجديد والدقة.

تقدم كل الأجنحة الكائنة بالطوابق العلوية والمزدانة بأجمل الإطلالات على المدينة خدمة غير مسبوقة وإمكانية دخول بالمجان إلى نادي إكسيكيوتيف.

كما أن باقة من أجنحة ديلوكس وأجنحة إكسيكيوتيف سيتي فيو والتي هي المكان المثالي لعقد اجتماعات الأعمال غير الرسمية أو تسلية الضيوف توفر أجواء استراحة أنيقة ممتازة لمحبي الرحلات المميزين.

الموقع الالكتروني

http://www.corinthia.com/global/marketing/prague/index-ar.html

رقم الهاتف: 00420261191111

للحجز إضغط هنـــا

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

الطريق-السماوي-في-التشيك

بالصور: الطريق السماوي في التشيك ..روعة المشاهد من فوقه لا يمكن تصورها !

المشاركاتالطريق السماوي ، كلما علت الرؤية كلما أصبحت المتعة أكبر، والمناظر المرئية أشمل وأوسع ، …